الدستور
50%
نسبة التقييم

مصادر بـ«التعليم»: قرار تخفيض مصروفات المدارس الخاصة لم يصل المديريات التعليمية

مصادر بـ«التعليم»: قرار تخفيض مصروفات المدارس الخاصة لم يصل المديريات التعليمية

كشف بعض مديري المديريات التعليمية، أن القرار الخاص بالمصروفات الدراسية للمدارس الخاصة لم يصل المديريات التعليمية حتى الآن، وأضافوا في تصريحات خاصة لـ«الدستور»: «لم يصل إلينا أي قرار من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حتى الآن خاص بالمصروفات الدراسية للمدارس الخاصة».

وكشفت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم، أن القرار سوف يصل المديريات والإدارات التعليمية وإدارات التعليم الخاص خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرة إلى أن هذا القرار جاء في ظل وجود جائحة كورونا، وأنه استثناء وليس دائم.

وفي وقت سابق، أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قرارًا بشأن مصروفات المدارس الخاصة، حيث نص القرار على أنه: «إن ما تمر به البلاد حاليًا من جائحة كورونا، والذي أدى إلى التأثير بالسلب على اقتصاد الدولة بكافة مجالاتها، بل وفقد العديد من أولياء الأمور لوظائفهم أو مصادر دخلهم، خاصة العاملين بالقطاع الخاص من أولياء الأمور، وعليه فإن أي زيادة في مصروفات التعليم الخاص والنشاط تمثل عبء إضافي على أولياء الأمور».

واستكمل القرار: «لذلك تقترح الإدارة العامة للتوجيه المالي والإداري إما بتخفيض المصروفات، أو وضع آليات واستمرار تحصيل مصروفات التعليم والنشاط عام 20192020 خلال العام الدراسي 20202021».

تعليق المقيم

لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، ولم يذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، وأغفل المحرر تقديم تفاصيل منوعة عن شكل النظام التعليم الجديد بعد ظهور فيروس كورونا.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.  

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر واكتفى بذكر بعض مديرى المديريات التعليمية،ومصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم.

تم نقل النص من الدستور 2020-11-05 06:37:22 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template