بوابة صحيفة الفجر
86%
نسبة التقييم

المدرس المعتدى عليه بمدرسة سمنود يكشف كواليس الواقعة

المدرس المعتدى عليه بمدرسة سمنود يكشف كواليس الواقعة
كشف عبد المنعم سعد عبدالعزيز، المدرس بمدرسة سمنود الإعدادية الجديدة بنين، والذى تعرض للاعتداء، كواليس التعدى عليه من قبل ولى أمر تلميذ، بآلة حادة، ما استدعى دخوله المستشفى وإجراء عملية جراحية له.

وأضاف "عبدالعزيز" خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أنه يوم الأحد كلن مشرفًا على المدرسة، وسمع معلمة وهى تستنجد من شجار تلميذين، وتابع:"عندما ذهبت إليهم وقمت بفض الاشتباك بينهما والولد كان عصبى جدًا لدرجة أنه خربشنى جامد".

ولفت "عبدالعزيز"، أنه في اليوم التالى للواقعة حضرت والدة الطفل وشرح لها ما حدث، وتابع:"قلت ليها أبنك ضرب تلميذ وعندما حاولت إيقافه خربشنى جامد..أم الطفل قدمت لى الاعتذار..وعندما جاء والده قال لى أنا جاى علشان أضربك".

وأشار "عبدالعزيز"، أن والد التلميذ أخرج سلاح ماء وقام بالاعتداء علي ما جعلنى أسقط على الأرض بعدما قام بجرى في بطنى ويدى، لافتًا إلى أنه أجرى عملية جراحية يوم الأربعاء الماضى، بسبب وجود كسر أسفل الركبة الأمر الذى استدعى نقل عظمة من الحوض لمعالجة هذا الكسر، وتابعت:"ركبت شريحة ومسامير والحمد الله الآن..أحنا مدرسين ننقل رسالة ليه بيحصل فينا كدا".

واستكمل المعلم المعتدى عليه، أنه في حالة نفسية سيئة، ويفكر جديًا في تقديم استقالته وترك مجال التعليم، بسبب حادثة الإعتداء عليه، وتابع: "التعليم يستطيع حل مشاكل مصر كلها وعلينا الاهتمام بالمعلم".

تعليق المقيم

المحرر لم يوضح في خلفية الخبر أن  نقيب المعلمين كان قد كلف النقابة الفرعية بالمحلة الكبرى بحضور محامي النقابة، لاتخاذ كل الإجراءات القانونية لحماية حق المدرس، وقال هشام الغلبان رئيس اللجنة النقابية للمعلمين بسمنود، إن محامي النقابة توجه إلى مركز الشرطة وتم عمل محضر رقم 20755 / 2020 جنح سمنود، وتم إلقاء القبض على ولي أمر الطالب المعتدي على المعلم، وسيتم عرضه على النيابة ، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2020-11-01 13:01:17 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template