البوابة نيوز
83%
نسبة التقييم

البدري يرفض التسرع في إعلان قائمة المنتخب

البدري يرفض التسرع في إعلان قائمة المنتخب

البدري يرفض إعلان قائمة المنتخب

الجبلاية تضع ضوابط الاشتراك في البطولات الدولية.. والاستقرار على موعد مواجهة الأهلي وأبو قير للأسمدة بالكأس

رفض حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الأول، التسرع في الإعلان عن القائمة المحلية للمنتخب، إلا بعد انتهاء جميع الارتباطات الخاصة بالأندية وتحديدًا للثنائي الأهلي والزمالك المشاركين في المسابقات الأفريقية، ووصول الأهلي للنهائي، حيث ينتظر البدري موقف الزمالك، على أن يتم الإعلان عن القائمة في كل الأحوال يوم 6 نوفمبر، وتحديدا بعد موقعة نهائي دوري أبطال أفريقيا بالقاهرة.

على جانب آخر، استقر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة على عدم مشاركة أى فريق من الدورى بأكثر من بطولة، أسوة بما تم الموسم الجارى بعدم مشاركة أى فريق يلعب في البطولات الأفريقية في بطولة أخرى قارية في نفس التوقيت، حيث شارك الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا، وشارك بيراميدز والمصرى في الكونفدرالية، بينما شارك الإسماعيلي بالبطولة العربية.

وأكد مسئولو اللجنة الخماسية أنه سيتم اتباع نفس الأمر في التجهيز للموسم الجديد بعدم مشاركة أى فريق بمسابقتين دوليتين وأى فريق يشارك في أفريقيا لا يحق له المشاركة في البطولة العربية والعكس.

وقرر مسئولو الجبلاية، إرسال أسماء الأندية الأربعة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز للاشتراك في بطولتي الأندية الأفريقية المقبلتين، أسوة بما حدث الموسم الماضي، نظرا لأن بطولة كأس مصر هذا الموسم ستنتهى في وقت يقترب من انطلاق النسخة الجديدة لبطولات أفريقيا.

ويترتب على ذلك مشاركة صاحبى المركزين الأول والثانى في بطولة أبطال الدورى الأفريقي، بينما يشارك الثالث والرابع بالكونفيدرالية.

وبما أن النادي الأهلي حسم المركز الأول لصالحه فسوف يشارك في أبطال الدورى، بينما يتنافس على المركز الثانى ناديى بيراميدز والزمالك، فيما حسم المقاولون المركز الرابع.

في سياق متصل، استقر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة على إقامة مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة نهاية شهر نوفمبر المقبل في دور الـ8 لمسابقة كأس مصر للموسم الجاري 2019 / 2020، أحد يومي 21 أو 22 نوفمبر عقب انتهاء التوقف الدولي للمنتخبات في الفترة من 9 إلى 17 نوفمبر.

وتأهلت أندية الأهلى والزمالك ونادى مصر وأبو قير للأسمدة وطلائع الجيش والاتحاد السكندرى، للادوار النهائية بمسابقة كأس مصر، حيث يواجه الزمالك فريق مصر في دور الـ٨ بينما تأهل طلائع الجيش للدور قبل النهائي بعد تخطي عقبة بيراميدز كما تأهل الاتحاد السكندري لهذا الدور بعد الفوز على المقاولون العرب.

تعليق المقيم

لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، ولم يذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، وكان العنوان موضوعى ودقيق، وكانت الصورة مناسبة للمحتوى المكتوب، وكان المصدر مناسب للأحداث، وقدم المحرر تغطية كافية عن موقف حسام البدرى من الإعلان عن القائمة المحلية للمنتخب وسبب تأجيله لها إلا بعد أن تنتهى كافة الأندية من الارتباطات الخاصة بها، وخصوصا نادى الأهلى والزمالك.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، سوى حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأول، مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، وقرر مسئولو الجبلاية، أندية الأهلى والزمالك.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2020-10-27 12:45:24 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template