البوابة نيوز
90%
نسبة التقييم

تفاصيل صادمة في أقوال إحدى ضحايا مدرب الإسكواش المتحرش بالنزهة

تفاصيل صادمة في أقوال إحدى ضحايا مدرب الإسكواش المتحرش بالنزهة
حصلت "البوابة نيوز" على أقوال إحدى ضحايا مدرب الإسكواش المتهم بالتحرش باللاعبات داخل أحد الأندية بالنزهة أمام النيابة.

وقالت الفتاة التي لم يتجاوز عمرها الـ 18 عاما، في تحقيقات النيابة، إن المدرب قام بملامسة ظهرها وجسدها ومناطق حساسة بها أثناء أدائها الاسترتشات، مستغلا عدم وجود أحد من أسرتها برفقتها، وأكدت أنها وقتها طالبته بالابتعاد عنها وعدم لمسها مرة أخرى وهددته.

وأضافت المجني عليها أنها لاحظت أن المتهم يتعمد ملامستها ووضع يده أسفل ملابسها مع التحدث بكلمات بذيئة، فأصابها الرعب والخوف، مشيرة إلى أنها عندما أمرته بالتوقف عن فعل ذلك وأظهرت له الفزع والغضب علل أن ظهر المضرب هو من فعل ذلك واعتذر لها وقتها.

وأوضحت الفتاة أن المتهم كان يختار مواعيد للتمرين في وقت متأخر من الليل وبدأ في التحرش بها بعد شهر من التمرين، حيث كان يرمي الكرة في أماكن بعيدة في الملعب ثم يطلب منها بأن تنحني لالتقاط الكرة حتى يتسنى له مشاهدة ظهرها ويقوم بملامسة أجزاء حساسة من جسدها.

وأضافت الفتاة أنه في أحد الأيام وأثناء أدائها تمرين الإسكواش أخطأت فقام بضربها بشدة على ظهرها بيده فانهارت في البكاء ولم يكتفِ بذلك بل أجبرها على النوم على ظهرها على رصيف في النادي، ثم أسقط عنها "الشورت" ولامس موطن عفتها بالقوة وشد شعرها وضربها بعنف.

كان "النائب العام" أمر بإحالة مدرب إسكواش بأحد النوادي الرياضية؛ لهتكه عرض ثلاث فتيات بالقوة والتهديد؛ بمباغتتهن وملامسة مواطن عفتهن وهن لم يبلغن ثماني عشرة سنة ميلادية.

وكانت النيابة العامة تلقت كتابًا من المجلس القومي للمرأة يتضمن إبلاغ الفتيات الثلاث عن هتك المدرب المذكور عرضهن والتحرش بهن بأماكن مختلفة، وشهدن بتحقيقات النيابة العامة بما ارتكبه المتهم قبلهن من أفعال، وأنه تعدى على إحداهن بالضرب، وكمم فاهها للحيلولة دون مقاومتها أثناء تعديه عليها، وهددها بالتشهير بها إذا ما أخبرت ذويها بما فعل، فامتثلت لتهديده، وأنهن آثرن عدم الإبلاغ عنه خجلا مما تعرضن له في أول الأمر، ثم قدمن بلاغهن لاحقا بعد أن ذاع أمره بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بضبط المتهم لاستجوابه والذي أقر بتحقيقات النيابة العامة بهتكه عرض إحدى الفتيات الثلاث أكثر من مرة منكرا تعديه على الفتاتين الأخريين، بينما أكدت تحريات الشرطة صحة واقعة تعديه على ثلاثتهن بالقوة مستغلا ضعفهن وصغر أعمارهن.

تعليق المقيم
المحررة استعانت بمصادر مجهولة توضح أقوال إحدى ضحايا مدرب الإسكواش المتهم بالتحرش باللاعبات داخل أحد الأندية بالنزهة أمام النيابة، ولكنها لم توضح كيف حصلت عليها، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضج بدقة مصدر المعلومات التي أوردتها في الخبر، حول أقوال إحدى ضحايا مدرب الإسكواش المتهم بالتحرش.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2020-10-10 18:15:47 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template