الوطن
94%
نسبة التقييم

محمد سامي عن منتحل شخصيته: أخذ من سيدة 50 ألف جنيه من أجل التمثيل

محمد سامي عن منتحل شخصيته: أخذ من سيدة 50 ألف جنيه من أجل التمثيل
تقدم المحامي شعبان سعيد، ببلاغ رسمي للنائب العام، بصفته وكيل المخرج محمد سامي، بسبب قيام مجهول بانتحال صفة موكله عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وإنشاء صفحة وهمية باسمه.

وتواصل "الوطن" مع محمد سامي، وقال إن هذه الصفحة تنتحل شخصيته منذ فترة طويلة، وأنه تقدم بأكثر من بلاغ سابق ضد صاحبها، ولكنها كانت تُغلق كل مرة، ولكنه فوجئ أن الصفحة التي تحمل اسمه أعيد فتحها، وتواصل صاحبها مع العديد من الشخصيات الذين يريدون التمثيل، ومنهم سيدة مصرية تعيش بالكويت.

وذكر أنه فوجئ برسالة على رقم هاتفه من هذه السيدة تقول له أنها قامت بالتواصل معه من قبل على رقم آخر، وأنه وعدها بعمل أبنائها في الوسط مقابل 50 ألف جنيه، وأنها قامت بتحويلها له، ولكنها تعتذر عن المجيء لمصر لارتباطها ببعض الأشياء، لذلك قام بتوكيل محاميه لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

وذكر البلاغ، أن المنتحل يتحدث عبر هذه الصفحة الوهمية مع فتيات راغبات في الدخول إلى عالم الفن، ويطلب منهن صورًا عارية حتى يبتزهن بعد إرسالها،  فيما يطلب من أخريات مبالغ مالية للدخول للوسط الفني.

وأكد "سامي" فى البلاغ، أنه بصفته مخرجا مشهورا، واسمه محل ثقة للجميع، أصبح انتحال اسمه وصفته وسيلة سهلة للنصب باسمه والابتزاز، ما يضر باسم المخرج وسمعته وأسرته، والتمس "سامي" من النيابة العامة التحقيق في الواقعة، واتخاذ اللازم قانونًا.

تعليق المقيم

المحرر لم يوضح بدقة كيف حصل على نص بلاغ محامي المخرج محمد سامي حول  قيام مجهول بانتحال صفة موكله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وإنشاء صفحة وهمية باسمه للنصب على راغي التمثيل، ولكنه على الجانب الأخر قدم تغطية جيدة لتصريح "سامي" الذي بين خلاله موقفه من تلك القضية.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها

الصورة عليها شعار القناة الأولى وهو ما يعد توثيقا لها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح بدقة مصدر معلومة البلاغ الذي تقدم به محامي المخرج محمد سامي، ولكن المحرر أوضح أنه تواصل مع المخرج ونقل عنه التصريح الوارد في الخبر.

تم نقل النص من الوطن 2020-09-14 01:27:52 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصادر مجهولة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
مصادر مجهولة
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template