الدستور
76%
نسبة التقييم

إحالة عاطلين بتهمة سرقة محل مصوغات ذهبية بالخصوص للجنايات

إحالة عاطلين بتهمة سرقة محل مصوغات ذهبية بالخصوص للجنايات
أمرت نيابة الخانكة، اليوم السبت، بإحالة عاطلين لمحكمة الجنايات لاتهامهما بسرقة محل مصوغات ذهبية والشروع في قتل عاملين بمنطقة الخصوص.

وكشف أمر الإحالة أن المتهمين هما هانى.م، عطيه.ع، عاطلين وأقرا بارتكابهما عملية سطو مسلح على محل مصوغات وتمكنا من سرقة مصوغات تقدر بـ ٤٠٠ ألف جنيه، وشرعا في قتل عاملين بالمحل مستخدمين أسلحة خرطوش.

وأقر المتهمان بمراقبتهما لمحل المصوغات وتأكدا بعدم وجود حارس أمن أمام المحل لذلك عقدا النية على سرقته وقاما بارتداء جوارب لإخفاء ملامح وجههما، كما أقرا بإخفاء المصوغات المسروقة داخل شقة ملك والد أحد المتهمين.

كانت بداية الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة الخصوص تفيد بقيام عاطلين بعملية سطو مسلح على محل مصوغات بدائرة القسم، وبإجراء التحريات اللازمة وتفريغ كاميرات المراقبة تم تحديد المتهمين وضبطهما، وبسؤالهما أقرا بارتكاب الواقعة وأرشدا عن مكان المسروقات، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تعليق المقيم

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل إحالة النيابة شخصين لمحكمة الجنايات  لاتهامهما بسرقة محل مصوغات ذهبية والشروع في قتل عاملين بمنطقة الخصوص، كما أنها وصفت هذان الشخصان بأنهما عاطلين وهو تنميط واضح يربط بين عدم العمل وارتكاب الجرائم، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.


هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح بدقة كيف حصلت على تفاصيل إحالة النيابة شخصين لمحكمة الجنايات  لاتهامهما بسرقة محل مصوغات ذهبية والشروع في قتل عاملين بمنطقة الخصوص.

تم نقل النص من الدستور 2020-09-13 04:34:22 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تمييز
حقوق الإنسان
تمييز
67%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template