صحيفة الأهرام
67%
نسبة التقييم

البيئة تحبط حرق كميات كبيرة من الكاوتشوك بعرب أبو ساعد

البيئة تحبط حرق كميات كبيرة من الكاوتشوك بعرب أبو ساعد
تمكنت وزارة البيئة من خلال فرق التفتيش والالتزام البيئى بمحور عرب أبو ساعد من إحباط حرق كميات كبيرة من الكاوتشوك كانت معدة للحرق داخل عدد من مصانع للطوب الطفلى بعرب أبو ساعد للاستعانة بها كوقود داخل الأفران من خلال عمليات الحرق.
تم إلزام المصانع بالتخلص الآمن من كميات الكاوتشوك المضبوطة وعدم الاستعانة بها فى أفران الحرق ، والتأكيد على استمرارية الحملات التفتيشية على منطقة عرب أبو ساعد وذلك للحد من الطرق التقليدية التى يستعين بها العاملون ببعض مصانع الطوب بحرق الكاوتشوك للاستعانة به كوقود فى أفران الحرق .
كما شنت الأفرع الإقليمية لمحافظات منظومة السحابة السوداء أمس عدد من الحملات التفتيشية على عدد من الصناعات الصغيرة للتأكد من مدى التزامها بالمعايير و الاشتراطات البيئية، حيث تم المرور علي عدد ٢٢ مكمورة بالدقهلية والبحيرة، و عدد ٢٠ فاخورة بالشرقية والدقهلية والبحيرة وقد تبين مطابقة جميع تلك المنشآت التى تم المرور عليها.
ومن المقرر استمرارية كافة الحملات التفتيشية على كافة المحاور بنطاق القاهرة الكبري والأفرع الإقليمية لمجابهة نوبات تلوث الهواء الحادة.
تعليق المقيم

لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، ولم تذكر المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، وكان العنوان موضوعى ودقيق، وكان المصدر مناسب للأحداث، ولم تكن الصورة مناسبة للمحتوى المكتوب.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم تذكر المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، واكتفت بذكر وزارة البيئة، الأفرع الإقليمية لمحافظات منظومة السحابة السوداء.

تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2020-09-06 22:57:31 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
لقطات خارج السياق
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
لقطات خارج السياق
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template