بوابة صحيفة الفجر
69%
نسبة التقييم

شعبة الذهب: الفترة المقبلة قد تشهد انخفاضا في الأسعار (فيديو)

شعبة الذهب: الفترة المقبلة قد تشهد انخفاضا في الأسعار (فيديو)

قال نادى نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، إن أسعار الذهب انخفضت بنحو 7 جنيهات عن آخر مرة واليوم آخر سعر للذهب 848 لعيار 21 و726 لعيار 18 و969 لعيار 24 والجنيه الذهب 6784 جنيها.

 وعن التذبذب في أسعار الذهب، قال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، عبر القناة الأولى، اليوم السبت، "نحن سوق مفتوح على الخارج ونتأثر بالبورصات العالمية مباشرة وأى انخفاض أو ارتفاع فى الخارج يؤثر علينا مباشرة، والسعر يرتفع عندما يكون هناك إحجام عن الشراء".

وأوضح: "من الممكن أن يستمر الذهب فى الانخفاض لإحجام الطلب عليه وحالة الدول، فهو يتأثر بأى أحداث عالمية وقد تأثر بشدة بأزمة كورونا، ويوم الاثنين تبدأ البورصات العالمية بأسعار أخرى، ويشير المؤشر إلى الارتفاع وليس الانخفاض".

وشهدت أسعار الذهب في مصر استقرار في بداية التعاملات اليوم السبت 5-9-2020، بعدما شهدت تراجعات خلال تعاملات أمس بسيطة بعد هبوط السعر العالمي.

 

وسجلت أسعار الذهب اليوم السبت 5-9-2020 الأتى:

 

عيار ١٨: 726.85

عيار ٢١: 848

عيار ٢٤: 969.10

الجنيه الذهب: 6784

 تراجعات في اسعار الذهب العالمية:

 انخفض الذهب أمس الجمعة، ليعكس مساره بعد أن دعمت بيانات توظيف أمريكية أفضل من المتوقع الدولار، مما جعل المعدن النفيس على مسار تكبد خسارة أسبوعية بأكثر من اثنين بالمئة.

 ومحا الذهب في المعاملات الفورية مكاسب سابقة، ليهبط 0.4 بالمئة إلى 1922.71 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 1457 بتوقيت جرينتش.، وتراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.5 بالمئة إلى 1927.30 دولار.

 صعد مؤشر الدولار 0.5 بالمئة، مما يضعه على مسار تسجيل أفضل أداء أسبوعي منذ أوئل أبريل نيسان، مما يجعل تكلفة المعدن النفيس مرتفعة على حائزي العملات الأخرى.
لمشاهدة الفيديو برجاء زيارة رابط الخبر الأصلى

تعليق المقيم

لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، وذكرت المحررة  بعض مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، وكان العنوان موضوعى ودقيق، وكانت الصورة مناسبة للمحتوى المكتوب، وكان المصدر مناسبة للأحداث، وأغفلت المحررة تقديم تفاصيل جوهرية تعين القارئ على فهم سياق الأحداث.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس


هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

ذكرت المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر وهو  نادى نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، عبر القناة الأولى، ولكنه لم يوضح مصدر باقي التفاصيل الواردة في الخبر.

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2020-09-06 08:44:54 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template