مصراوي
91%
نسبة التقييم

تقارير: ميسي مستمر مع برشلونة بنسبة 90%

تقارير: ميسي مستمر مع برشلونة بنسبة 90%

 يبدو أن الحرب بين برشلونة وليونيل ميسي لاعب الفريق الكتالوني تتجه نحو النهاية قبل أن تبدأ، فبعض التقارير الأرجنتينية ألمحت إلى أن قائد التانجو على وشك التراجع عن قرار الرحيل عن كامب نو.

 كان ميسي قد أبلغ إدارة ناديه في الخامس والعشرين من أغسطس الماضي برغبته في تفعيل بند الرحيل المجاني عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن إدارة النادي الكتالوني تمسكت بحقها في الحصول على الشرط الجزائي المبرم في العقد والمقدر بقيمة 700 مليون يورو ليبدأ الصراع.

 أمس الأربعاء، التقى خورخي ميسي والد ليونيل ووكيله مع جوسيب ماريا باتوميو رئيس نادي برشلونة لمناقشة مصير اللاعب الأرجنتيني خلال الموسم المقبل (الأخير في عقد ليو مع برشلونة)، وأشارت التقارير إلى أن الاجتماع انتهى دون اتفاق واضح بين الطرفين.

 صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نقلت عن قناة TYC الأرجنتينية، صباح اليوم الخميس، تلميحها بأن ميسي قد يتراجع عن قرار الرحيل، حيث ذكرت القناة أن البالغ من العمر 33 عامًا لا يرغب في تصعيد الأمور كما يرفض الاتجاه إلى المحكمة من أجل الرحيل عن برشلونة بصورة مجانية، لذلك فقد يضطر اللاعب للبقاء لعام إضافي والمغادرة في صيف 2021.

 وزعملت القناة الأرجنتينية أنه بنسبة 90% فإن ميسي لن يغادر برشلونة في الصيف الجاري، ومن المتوقع أن يعلن قراره النهائي خلال ساعات قليلة لحسم الجدل وإنهاء الأزمة.

 من جانبها، لفتت "ديلي ميل" إلى أن برشلونة يقف على أرض صلبة، ويعلم جيدًا أن موقفه القانوني واضح، وما يدل على ذلك هو حضور رئيس برشلونة اجتماعه مع والد ميسي دون الاستعانة بمحامين.

 جدير بالذكر أن ميسي تغيب عن تدريبات برشلونة التي بدأت قبل عدة أيام استعدادًا للموسم الكروي الجديد 20/21.

تعليق المقيم

لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، وأشارت المحررة إلى مصدر الاقتباس، وذكرت المحررة  مصادر المعلومات الواردة فى الخبر، وكان العنوان موضوعى ودقيق، وكانت الصورة مناسبة للمحتوى المكتوب.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس


هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات


تم نقل النص من مصراوي 2020-09-03 19:59:23 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template