صدى البلد
80%
نسبة التقييم

موعد مباراة الزمالك وإنبي بالدوري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وإنبي بالدوري الممتاز والقنوات الناقلة

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك اليوم فى مواجهة صعبة عندما يلعب أمام إنبي باستاد القاهرة فى إطار لقاءات الجولة الـ 23 من منافسات الدوري الممتاز لموسم 2019/2020.

 ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة اليوم بين الزمالك وإنبي فى تمام الساعة الثامنة والنصف وسيتم إذاعتها عبر قناتي "أون تايم سبورت" و"أون تايم سبورت 2".

 ويسعى الزمالك إلى الفوز بمباراة اليوم من أجل الحفاظ على فرصه فى المنافسة على المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، خاصةً في ظل النتائج الجيدة التى يحققها منافسه بيراميدز فى الفترة الأخيرة .

وكان الزمالك تعرض لخسارة مفاجئة من قبل المقاولون العرب فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الخميس الماضى وهو ما أدى إلى إزاحة الأبيض من المركز الثانى وأصبح يحتل المرتبة الثالثة بجدول ترتيب المسابقة .

 وفى المقابل ، يدخل إنبي بقيادة مدربه حلمى طولان مباراة اليوم رافعا شعار لا بديل عن الفوز خاصة بعد التعادل الأخير أمام أسوان ، ويري الجهاز الفنى لإنبي أن مباراة اليوم تعد نقطة مهمة نحو العودة للمنافسة بقوة على المراكز الأولى بجدول ترتيب الدوري .

 وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بفوز إنبي بهدفين مقابل هدف على حساب الزمالك ، وهو ما يجعل مواجهة اليوم قوية بين الفريقين فى ظل سعى الزمالك إلى تعويض خسارة المباراة الأولي ويحتل إنبي المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة ، بينما يقع الزمالك فى المركز الثالث برصيد 42 نقطة .     

تعليق المقيم

لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، ولم يذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، وقدم المحرر تغطية كافية، و كان العنوان موضوعى ودقيق، وكانت الصورة مناسبة للمحتوى المكتوب.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر واكتفى بذكر نادى الزمالك، 

تم نقل النص من صدى البلد 2020-08-30 07:33:07 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template