بوابة الوفد الإلكترونية
77%
نسبة التقييم

شاهد.. الأوقاف تستعد لإقامة صلاة الجمعة بتعقيم مساجد الجمهورية

شاهد.. الأوقاف تستعد لإقامة صلاة الجمعة بتعقيم مساجد الجمهورية

عرضت فضائية "TeN"، مساء الخميس، مقطع فيديو لقيادة وزارة الأوقاف حملة تعقيم وتطهير على مستوى محافظات الجمهورية بالمساجد استعدادًا لإقامة صلاة الجمعة غدًا.

وقال الشيخ محمد سلامة، مدير أوقاف دمياط، إن الإدارة قامت بتطهير المساجد التي ستفتح غدًا لصلاة الجمعة بالتعاون مع إدارة المحافظة، مؤكدًا أن الخبر أسعد جميع المصريين.

 فيما  لفت الشيخ سلامة عبدالرازق، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة المنيا، أن عمليات النظافة والتطهير كانت مستمرة في المساجد منذ بدء انتشار جائحة فيروس كورونا، مشددًا على أن التطهير تم

تكثيفه في الفترة الأخيرة استعدادًا لإقامة صلاة الجمعة مع التأكيد على المصلين بالالتزام التام بالإجراءات الاحترازية وعدم التخلي عنها.

 في حين نوه الشيخ محمود جاهين، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الواد الجديد، إلى أنه حرص على وجود العلامات الإرشادية ووضع اللوائح الخاصة التي تحس على الالتزام بتدابير كورونان كاشفًا أن المحافظة ستشهد افتتاح 345 مسجد لصلاة الجمعة.


لمشاهدة الفيديو برجاء زيارة  رابط الخبر الأصلي

تعليق المقيم

لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها،  وأغفل المحرر  تقديم تفاصيل جوهرية تعين القارئ على فهم سياق الأحداث، وذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، وأشار إلى مصدر الاقتباس، وكان العنوان موضوعى ودقيق، وكانت الصورة مناسبة للمحتوى المكتوب، وكان المصدر مناسبا للأحداث،

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

أشار المحرر إلى أن المعلومات الواردة فى الخبر جاءت على لسان الشيخ محمد سلامة، مدير أوقاف دمياط، والشيخ سلامة عبدالرازق، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة المنيا، والشيخ محمود جاهين، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الواد الجديد على قناة تن الفضائية

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.  

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات

ذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر وهو الشيخ محمد سلامة، مدير أوقاف دمياط، والشيخ سلامة عبدالرازق، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة المنيا، والشيخ محمود جاهين، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الواد الجديد على قناة تن الفضائية.

أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template