بوابة الوفد الإلكترونية
67%
نسبة التقييم

فيديو .. الأوقاف تكشف أسباب منع عبد الله رشدي من الخطابة

فيديو .. الأوقاف تكشف أسباب منع عبد الله رشدي من الخطابة
كشف جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، تفاصيل قرار الدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف، بتحويل عبد الله رشدي من إمام إلى باحث دعوي.

وقال طايع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير" على قناة صدى البلد: "عبد الله رشدي له آراء مختلفة تثار على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لا يوجد فارق بين منبر الإمام وصفحته الشخصية" مردفا : "أئمة وزارة الأوقاف ملتزمون بالخط الوسطي، ورشدي يعبر عن آرائه الخاصة على صفحاته الشخصية، والتي لم يراع فيها القواعد والثوابت، لذلك تم إحالته إلى لجنة القيم ثم التحقيق معه».

وتابع: "تم منع عبد الله رشدي من صعود المنبر ، ثم أحالته الوزارة إلى باحث دعوي لمدة عام وهو عمل يختص بالأبحاث العلمية"، معلقا: "تحويله إلى باحث دعوة لا يعتبر عقاب، والموقف في البلاد لا يحتمل ضبابية المشهد حيث تستهدف الأوقاف وضوح الرؤية في كافة الآراء التي يعرضها الإمام".

وأردف: "وزارة الأوقاف تنقي منابرها من الآراء التي قد تحدث لبسا لدى المواطنين»، لافتا إلى أن قرار النقل النهائي لعبد الله رشدي كباحث دعوي سيصدر اليوم أو غدا".

لمشاهدة الفيديو برجاء الإطلاع على الموقع الأصلي:
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح في خلفية الخبر  أن عبد الله رشدي علق على قرار الأوقاف موضحا أن الوزارة أرسلت له وتم سؤاله عن صوره الشخصية ولبسه لتيشيرتات وأنه لم يتم فتح تحقيق رسمي معه، قبل أن تقوم الوزارة بإحالته للعمل الإداري. كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.


تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
67%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template