صدى البلد
77%
نسبة التقييم

تحصيل 200 مليون جنيه.. محافظ الدقهلية: تخفيض سعر متر التصالح على مخالفات البناء 20%

تحصيل 200 مليون جنيه.. محافظ الدقهلية: تخفيض سعر متر التصالح على مخالفات البناء 20%

قال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إن العام الماضي تم تقييم كل مخالفات البناء في المحافظة من خلال لجنة، وتم تسعير المتر وفقا للمكان الذى توجد به المخالفة، وطبقا للأسعار الموجودة فى ذلك الوقت، والتخفيضات تتراوح على المتر الواحد من 5 إلى 20% وتم تقسيم المخالفات على عدة مستويات، مستوى أول وثان وثالث وهكذا، ويتوقف تحديد المستوى وفقا لموقع المخالفة، ويستفيد من التخفيض بالتحديد المستوى الثالث.

وأضاف مختار، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" الذى يذاع على القناة الأولى المصرية، أن أكثر من 64 ألف طلب تصالح تسلمتها المحافظة خلال 19 يوما فقط، واستلمت المحافظة أكثر من 35 ألف طلب مصالحة، وذلك بعد إعلان التخفيضات التى أعلنتها المحافظة.

وأوضح أنه تم تحصيل 300 ألف جنيه فقط في بداية إعلان التصالح، والآن تعدت المبالغ المحصلة الـ 200 مليون جنيه، وهو أمر إيجابى للغاية، والتخفيض الذى تم إعلانه جاء بنتائج إيجابية.

تعليق المقيم

لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، وذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، وأشار إلى مصدر الاقتباس، وكان العنوان موضوعى ودقيق، وكانت الصورة مناسبة للمحتوى المكتوب، وكان المصدر مناسب للأحداث، ولكن المحرر أغفل تقديم تفاصيل جوهرية بشأن قانون التصالح مع مخالفات البناء.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

أشار  المحرر إلى إن المعلومات الواردة فى الحبر جاءت على لسان الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" الذى يذاع على القناة الأولى المصرية، 

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات

ذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر وهو الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" الذى يذاع على القناة الأولى المصرية، 

تم نقل النص من صدى البلد 2020-08-16 14:42:29 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template