صحيفة الأهرام
67%
نسبة التقييم

تعرف على تفاصيل إستاد الأهلي

تعرف على تفاصيل إستاد الأهلي
قال الإعلامي هاني حتحوت، إن الأهلي سيعلن مساء الأربعاء، عن إستاده الجديد، بعد الاتفاقية التي وقعت مع شركة إستادات، للحصول على الملعب كحق انتفاع.

وأضاف هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، إن حفل افتتاح إستاد الأهلي ، سيكون في تمام السابعة، وسيلقي محمود الخطيب رئيس النادي، كلمة بهذه المناسبة كما ستقام مباراة بين قدامى الفريق.

وأوضح هانى حتحوت، إن المرحلة الثانية من التطوير تشمل الاتفاق على إقامة سلسلة من المطاعم والكافيهات والمحلات، بجانب متحفا للأهلى، مضيفا أن المرحلة الأولى شملت تطوير أرضية الملعب وغرف ملابس اللاعبين والحكام وممرات اللاعبين.

وأشار حتحوت، إلى أن الأهلى سيصبح من حقه خوض المباريات على ملعبه رفقة فريق الإنتاج الحربي، والمنتخبات الوطنية، مؤكدا أن ملف إستاد الأهلى سيظل قائما وستتحرك الإدارة بالتوازى مع الملعب الحالى. تعرف على تفاصيل إستاد الأهلي
تعليق المقيم

المحرر  لم يقدم تفاصيل كافية وموثقة حول الموضوع، حيث لم يوضح أن النادي الأهلى تعاقد مع شركة استادات بالانتفاع بنادي السلام لمدة 20 عام، كما أن هاني حتحتوت إعلامي ولم يوثق المعلومات التي ذكرها كما أنه ليس ضمن مجلس إدارة الأهلي ليدلي بمثل تلك المعلومات، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2020-08-12 16:10:55 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
جيد
100%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template