الدستور
64%
نسبة التقييم

بسملة تناشد وزير التعليم: نتيجتي بالثانوية حجبت رغم أنني لم أغش

بسملة تناشد وزير التعليم: نتيجتي بالثانوية حجبت رغم أنني لم أغش

 حالة من الحزن تعيشها الطالبة بسملة عصام سلامة، عقب حجب نتيجتها رغم أنها لم تغش، فقد تفاجأت أول أمس بحجب نتيجتها من وزارة التربية والتعليم، وبناء عليه قامت بتحرير محضر في قسم الشرطة قسم ثان المنصورة برقم 4127 علي أن تقوم برفع قضية اليوم الخميس.

 وقالت فاطمة سلامة شقيقة الطالبة بسملة: " شقيقتي طالبة بالثانوية العامة وتفاجئنا بحجب نتيجتها والسبب أنها يوم امتحان اللغة الانجليزية، قامت طالبة تجلس خلفها بتصوير ورقتها والورقة تظهر الكود وتداولت الطالبة الورقة لأنها كانت تحاول الغش من شقيقتي ".

 واستكملت في استغاثتها للدستور: "رغم أن شقيقتي لم يكن معها هاتفا محمولا إلا أن المحقق اتهمها ظلما أنها معها هاتف محمول، وقد شهد الجميع في اللجنة بذلك سواء المراقبين أو الملاحظين، ولكن المحقق قال لها نصا:"عاوزين نوزّع الموضوع عليكم كلكم ".

  واستكملت في استغاثة ارسلتها لوزارة التربية والتعليم عّن طريق "الدستور": "كان المفروض في المادة التي تليها، أن يكون هناك تحقيق ولكن لم يتم أي تحقيق، وتم الاكتفاء بأن توقع شقيقتي علي ورقة تثبت براءتها وبناء عليه اعتبرنا أن الموضوع منتهي ولكن تفاجئنا بحجب النتيجة ".

 وقالت في نهاية استغاثتها: "أناشد وزير التربية والتعليم ورئيس امتحانات الثانوية، بأن يعيد التحقيق في موضوع شقيقتي لأنها مظلومة، ومعنا أدلة كثيرة جدا تثبت براءتها، وتسجيلات بشهادة الطلبة والمراقبين تثبت أنها لم يكن بحوزتها هاتفا محمولا ولَم تقم بالغش لأنها متفوقة".

تعليق المقيم

لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، وذكرت المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، ولم يتم التأكد من صحة المعلومات الواردة فى الخبر، وأغفلت المحررة تقديم تفاصيل جوهرية بشأن سبب حجب نتيجة بعض الطلبة، ولم تقدم وجهة نظر وزارة التربية والتعليم وكان العنوان موضوعى ودقيق، والصورة مناسبة للمحتوى المكتوب.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات

ذكرت المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر وهى الطالبة بسملة عصام سلامة، وشقيقتها  فاطمة سلامة 

تم نقل النص من الدستور 2020-08-07 16:24:04 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
67%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template