البوابة نيوز
67%
نسبة التقييم

"اليوتيوبر" مصطفى الحفناوي يدخل في غيبوبة إثر جلطة بالمخ

"اليوتيوبر" مصطفى الحفناوي يدخل في غيبوبة إثر جلطة بالمخ

 أصيب اليوتيوبر والإنفلونسر الشهير مصطفى حفناوي بجلطة في المخ دخل على إثرها فى غيبوبة بإحدى المستشفيات الخاصة، وأشارت المعلومات الأولية إلى أن التشخيص الخاطئ وراء تدهور الحالة حيث أصيب بضمور تام في الجزء الأيسر من المخ .

وكتب أصدقاء حفناوى عبر حساباتهم على مواقع التواصل، تفاصيل إصابته المفاجئة منذ ساعات.

وكتب اليوتيوبر على غزلان عبر صفحته بموقع إنستجرام: "صديقى مصطفى حفناوى كان معانا وبيضحك وبيهزر عادى.. فجأة حس بمغص فى بطنه وألم فى كتفه اليمين، راح المستشفى على رجله عادى جدا الساعه 1 الظهر تم حجزه وتم تشخيصه بالتهاب فى القولون".

وتابع: "لكن بعد ٦ ساعات مصطفى فقد الوعى واكتشفنا أن التشخيص كان خطأ وأنه عنده جلطة فى المخ، دلوقتى حصل ضمور تام فى الجزء الأيسر من مخه وفى اشتباه فى شلل نصفى، أرجوكم ادعوا له ربنا يشفيه ويصبر أهله.. هو فى غيبوبة حتى الآن وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف، ربنا قادر على كل شىء وقادر تحصل معجزة".

ونشرت الفنانة هنا الزاهد على إنستجرام صورة لمصطفى حفناوى من المستشفى، وعلقت عليها: "ادعوا لمصطفى حفناوى ربنا يقومك بالسلامة ويطمن أهلك".

كما كتب الفنان رامز أمير: "يامصطفى وجعت قلبنا كلنا، ادعوله ربنا يشفيه، مفيش حاجة مستحيلة على ربنا، إن شاء الله هتقوم منها وهتبقى زى الفل".

كما غرد الإعلامى أحمد يونس، عبر حسابه على تويتر: "يارب اشف مصطفى الحفناوى وأنعم عليه بالصحة والعافية.. شاب طيب محب للحياة أصيب بجلطة فى المخ ومضاعفات أخرى فجأة، يارب اشفيه واشف كل مريض"

تعليق المقيم

لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، وذكرت المحررة جزء من مصادر المعلومات الواردة فى الخبر، حيث لم توضح كيفية حصولها على خبر أصابة أو مرض اليوتيوبر، وكان الخبر صحيح، وأغفلت المحررة تقديم تفاصيل جوهرية تعين القارئ على فهم سياق الأحداث، مثل تعريف باليوتيوبر، وكان العنوان موضوعى ودقيق.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

لم تشر المحررة ‘إلى مصدر المعلومات الواردة فى الخبر واكتفت بنسب الفعل للمجهول، فى "أصيب اليوتيوبر مصطفى حفناوى وأشارت المعلومات الأولية"
ثم ذكرت المحررة مصدر المعلومات وهو اليوتيوبر على غزلان عبر صفحته على موقع انستجرام، والفنانة هنا الزاهد، والإعلامى أحمد يونس.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2020-08-07 14:40:52 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template