الدستور
77%
نسبة التقييم

«لجنة كورونا»: الموجة الثانية للفيروس ستكون فى نوفمبر

«لجنة كورونا»: الموجة الثانية للفيروس ستكون فى نوفمبر

قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العملية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة، إن الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد ستظهر في شهر نوفمبر المقبل بالتزامن مع فيروسات موسمية أخرى معروفة، لذا من الضروي جدًا التشخيص الدقيق للتفرقة بين الفيروسات.

 وأضاف حسني خلال مداخلة مع برنامج "صباحك مصري" المُذاع على فضائية "إم بي سي مصر ٢"، أنه من المتوقع ظهور الموجة الثانية للفيروس مع وجود العلاج الواقي والشافي، ولذا لن تكون قوية، مؤكدًا جاهزية وزارة الصحة للتعامل مع جميع الاحتمالات.

 وأشار رئيس اللجنة العملية لمكافحة فيروس كورونا إلى أن أعراض الفيروس حاليًا أقل حدة من بداية الجائحة، وهناك تغيرات في الأعراض، لكن سرعة الاستجابة لأدوية بروتوكول العلاج أفضل بكثير من السابق.

تعليق المقيم

لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، وأغفلت المحررة  تقديم تفاصيل جوهرية حول سبب تفكير العلماء فى ظهور موجة ثانية من فيروس كورونا، و ذكرت المحررة  مصدر المعلومات الواردة فى الخبر ،كان العنوان موضوعى ودقيق وكانت الصورة مناسبة للمحتوى المكتوب.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

أشارت المحررة إلى إن المعلومات الواردة فى الخبر جاءت على لسان الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العملية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة،خلال مداخلة مع برنامج "صباحك مصري" المُذاع على فضائية "إم بي سي مصر ٢

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات

لشارت المحررة إلى إن المعلومات الواردة فى الخبر جاءت على لسان الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العملية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة،خلال مداخلة مع برنامج "صباحك مصري" المُذاع على فضائية "إم بي سي مصر ٢

تم نقل النص من الدستور 2020-07-19 22:17:41 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template