المصري اليوم
50%
نسبة التقييم

مصدر بـ«التعليم» يكشف موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة

مصدر بـ«التعليم» يكشف موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة

أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، صعوبة ظهور نتيجة امتحانات الثانوية العامة بنهاية شهر يوليو الجاري قبل إجازة عيد الأضحى المبارك نظرًا لضيق الوقت بين موعد انتهاء الامتحانات 21 يوليو ووقفة عرفات والعيد نهاية يوليو الجاري.

وأضاف المصدر لـ«المصري اليوم»، أنه سيتم إعلان النتيجة عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى واستكمال أعمال المراجعة ورصد درجات الطلاب مشيرا إلى وزارة التربية والتعليم تؤكد على حصول الطلاب على حقهم الكامل في التصحيح ولا تريد الاستعجال في اعلان النتيجة بحيث يتم منح الفرصة كاملة للمصححين ومقدري الدرجات والمراجعين للقيام بأعمالهم على أكمل وجه دون ضغوط أو استعجال.

 وأوضح المصدر أن كنترولات الثانوية العامة والمصحيين ومقدري الدرجات لن يعملوا خلال إجازة عيد الأضحى، وسوف يحصلوا على ثلاثة أيام راحة مثل باقي موظفي الدولة، على أن يتم استئناف العمل عقب العودة من الأجازة مباشر

تعليق المقيم

لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، ولم تذكر المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، وأغفلت المحررة تقديم تفاصيل جوهرية تعين القارئ على فهم سياق الأحداث، وكان العنوان موضوعى ودقيق.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم تذكر المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، واكتفت باسم "مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم" للحديث عن موعد ظهور نتيجة امتحانات الثانوية العامة.

تم نقل النص من المصري اليوم 2020-07-11 20:55:44 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template