البوابة نيوز
77%
نسبة التقييم

"للا فضة" تكشف علاقتها بالمتهم بالتحرش بطالبات الجامعة الأمريكية

"للا فضة" تكشف علاقتها بالمتهم بالتحرش بطالبات الجامعة الأمريكية

نفت الفنانة للا فضة، ما تردد من شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها كانت إحدى ضحايا تحرش الطالب بالجامعة الأمريكية أحمد بسام زكي، موضحة أنها قامت بكتابة بوست على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من أجل توعية الفتيات وتشجيعهم على التحدث عن أي واقعة تعرضوا لها أذت مشاعرهم، والتقدم ببلاغ للنائب العام بذلك.

وأضافت "للا فضة"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة "MBC مصر"، أنها ذكرت أن هذا الشخص تحدث معها أكثر من مرة على فيس بوك، وكانت من الممكن أن تكون إحدى ضحاياه والناس فهمت كلامي غلط وافتكرت إني أنا تعرضت للتحرش أو الاغتصاب، الناس على فيس بوك عملت قصة من مفيش، بلاش والنبي نشوف المانشيتات الكاذبة دي".

وتابعت: " محصلش حاجة معايا، مفيش قصة أصلا من البداية، هو في البداية قالي على فيس بوك تعالا نشتغل مع بعض، لما شاف إني شغالة في الأغاني وبمثل، بس أنا عمري ما شوفته، بس كنت برد عليه عشان كان بني وبينه أكتر من 100 شخص صداقات مشتركة، وبعد فترة مبقتش أرد عليه، كان كل شوية يقولي هاي، هاي".

وواصلت: "اتعملي قصة من مفيش حقيقي، كل اللي عاوز أقوله للبنات متنزلوش مع حد متعرفهوش، أو مع أي شخص سلوكه مش سوي، الاغتصاب والتحرش ده مرض نفسى".

تعليق المقيم
الخبر صحيح، ولكن الموقع لم ينسب الصورة لمصدرها، وذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، وكانت الصورة مناسبة للمحتوى المكتوب، وكان العنوان موضوعى ودقيق، وأغفل المحرر تقديم تفاصيل جوهرية تعين القارئ على فهم سبب تصريحات للا فضة.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
أشار المحرر إلى إن المعلومات الواردة فى الخبر جاءت على لسان الفنانة للا فضة،خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة "MBC مصر"
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
ذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، وهو الفنانة للا فضة،خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة "MBC مصر".
تم نقل النص من البوابة نيوز 2020-07-05 21:00:45 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template