المصري اليوم
77%
نسبة التقييم

كاملة أبوذكري: «محمد رمضان ممثل موهوب وهو الأقرب لملامح أحمد زكي»

كاملة أبوذكري: «محمد رمضان ممثل موهوب وهو الأقرب لملامح أحمد زكي»
اعتذرت المخرجة كاملة أبو ذكري عن إخراج مسلسل «الامبراطور»، والذي يحكي حياة الفنان الراحل أحمد زكي، والذي سيقوم بتجسيد شخصيته الفنان محمد رمضان، وقالت إنه تم التواصل معها من المنتج الفني للعمل، والتقت أيضًا بالفنان محمد رمضان في مكتبه، لتشرح له صعوبة مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل، بسبب المجهود الذي بذلته من خلال مسلسلها «١٠٠وش»، وهذا ما تفهمه محمد رمضان.

وأضافت «كاملة» أن الفنان الراحل أحمد زكي والفنان محمد رمضان خرجا إلى النور بعد معاناه وجهد، بينما التحدث عن مسألة الأداء وتجسيد الشخصية، فهي محكومة بالمخرج والسيناريو.

وقالت أبوذكري، إن الفنان محمد رمضان «ممثل موهوب جدا وترحب بالعمل معه، وهو الأقرب من ملامح الفنان الراحل أحمد زكي، وإذا كان المسلسل للعام التالي ربما كانت ستفكر، لكن قبولها إخراج المسلسل للموسم القادم كان سيعني حاجتها لبدء العمل فورا».

بعدما حققت المخرجة كاملة أبوذكري، نجاحًا كبيرًا في المارثون الرمضاني الماضي ٢٠٢٠، من خلال مسلسل «١٠٠وش»، بطولة نيللي كريم وآسر ياسين، اعتذرت عن تقديم جزء ثاني من المسلسل، رمضان ٢٠٢١.

وقالت كاملة أبوذكري، خلال لقائها في برنامج «ET بالعربي»، إنه «من الممكن أن يقوم مخرج آخر بإخراج الجزء الثاني»، وأضافت: «أنا مش هقدر أعمل جزء جديد خلال رمضان، هذه الأعمال مرهقة جدا، وتأتي على حساب حياتي بسبب شهور من العذاب والشغل».

ونفت «كاملة» وجود أي خلاف بينها وبين المنتج جمال العدل، إذ قالت: «أستاذ جمال العدل فوق راسي، ومن الناس الذين لهم دور كبير في نجاحي».
تعليق المقيم
المحرر لم يوضح في خلفية الخبر نبذة عن تفاصيل مسلسل الإمبراطور، من حيث شركة الإنتاج والسيناريست، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من المصري اليوم 2020-07-01 13:11:09 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template