بوابة صحيفة الفجر
80%
نسبة التقييم

1 يوليو.. النيابة تبدأ التحقيق في بلاغ ريهام سعيد ضد شقيق ياسمين عبدالعزيز

1 يوليو.. النيابة تبدأ التحقيق في بلاغ ريهام سعيد ضد شقيق ياسمين عبدالعزيز

حددت نيابه المعادي يوم الأول من شهر يوليو المقبل لبدء التحقيق في البلاغ المقدم من الإعلامية ريهام سعيد ضد شقيق ياسمين عبد العزيز والمقدم للمحامي العام لنيابه جنوب القاهرة.

وكان قد تقدم المحامي شعبان سعيد، وكيلا عن الإعلامية ريهام سعيد، ببلاغ للمحامي العام لنيابات جنوب القاهرة، ضد "وائل" شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، يتهمه فيه بالسب والقذف والتهديد.

وقال سعيد في البلاغ الذي حمل رقم 81 لسنة 2020 عرائض محامي عام جنوب، إنّ المشكو في حقه، أذاع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي، تعرض خلاله لموكلته بعبارات سب وقذف تحط من شأنها، كإنسانة وإعلامية شهيرة.

وأضاف أنّه في بداية الفيديو وصف الإعلامية بـ"الحربوقة"، واستخدم عبارة "عايزة ايه يا بجحة؟"، وذلك بتعبيرات وجهه التي تمثل إهانة وتحمل نوعا من التحقير، ثم هددها في نهاية الفيديو بقوله: "مش هسيبك أقسم بالله ما هسيبك".

وتابع المحامي في بلاغه، أنّ المشكو في حقه تعرض لموكلته وسمعتها، وتناولت عددا من المواقع الإخبارية ذلك الفيديو، ما يتوافر معه ركن العلانية، وقدم المحامي شعبان سعيد للنيابة العامة أسطوانة مدمجة عليها الفيديو، فضلا عن صور من المواقع الإخبارية التي تناولت أخبار الهجوم على موكلته.

وطلب في ختام بلاغه بالتحقيق في الواقعة، وإحالته للمحاكمة الجنائية.

يذكر أنّ ريهام سعيد نصحت المشكو في حقه بعدم الخوض في حياة شقيقته واحترام خصوصياتها، بعد مهاجمته لها، معتبرة أنّ ذلك لا يتماشى مع العادات والتقاليد، إلا أنّه هاجمها كما هاجم العديد من الفنانين الذين طالبوه بذلك.

تعليق المقيم
نسبت المحررة المعلومات الواردة فى الخبر إلى مصدر محدد، وذكرت كيفية وزمان ومكان حصولها على المعلومات، ولكن الموقع لم ينسب الصورة لمصدرها، ولم يتم التأكد من صحة المعلومات الواردة فى الخبر، وكان العنوان موضوعى ودقيق، والصورة مناسبة للمحتوى المكتوب.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر اسم المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إعلامية أو وسيلة إخبارية.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
ذكرت المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر وهى نيابة المعادى خلال التحقيق فى البلاغ المقدم من الإعلامية ريهام سعيد، والمحامى شعبان سعيد وكيل ريهام سعيد.
تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2020-06-25 15:20:54 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template