اليوم السابع
92%
نسبة التقييم

أيمن يونس: سأقدم طلبا لإنشاء متحف رياضى بصورة الخطيب وحسن شحاتة

أيمن يونس: سأقدم طلبا لإنشاء متحف رياضى بصورة الخطيب وحسن شحاتة
كشف أيمن يونس نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر، أنه سيتقدم بطلب إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، لإنشاء متحف رياضى لتوثيق الأحداث الرياضية، قائلا فى تصريحات عبر برنامجه "الفيلسوف"، الذى يقدمه عبر إذاعة أون سبورت: أحلم بتوثيق الأحداث الرياضية لتكون مرجعية للأجيال الجديدة من أجل التعرف على نجوم الرياضة فى مصر وتاريخنا.

وأضاف يونس سأتقدم بطلب إلى الدكتور أشرف صبحى لإنشاء هذا المتحف، ليكون أبرز ما فيه صورة محمود الخطيب أسطورة الأهلى وحسن شحاتة أسطورة الزمالك.

واستطرد أيمن يونس: عانيت من عدم توثيق هدفى فى السويس كأسرع هدف، وذهبت للاتحاد وسألتهم هل وثقتم هدفى؟.

فى سياق آخر، تمسك مسئولو نادى الزمالك بموقفهم الرافض لاستكمال المواسم فى دوريات كرة القدم واليد والطائرة، حيث جدد النادى موقفه الثابت وطلبه بضرورة إلغاء جميع المواسم الرياضية في العام الجاري، لجميع الأنشطة والمنافسات على حد سواء خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأعلن مسئولو نادى الزمالك رفضهم استكمال موسم كرة اليد، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، التي ضربت العالم بأسره خلال الاجتماع، الذي عقده مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، برئاسة هشام نصر، مع ممثلي الأندية لمناقشة مصير بطولات الموسم الحالي، ومنها دوري المحترفين.
 
ومن قبلها كان الزمالك قد رفض أيضا، استكمال فريق الكرة الطائرة للموسم، خلال اجتماع اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري للعبة، برئاسة سامح حمدي.، حيث تحدث محمد مصيلحي المدير الفني للنادي الأهلي باقتراح يتمثل في اسكتمال الدوري في شهر 9 المقبل وخوض باقي منافسات المسابقة خلال شهر على الأكثر في حالة استكمال المسابقة بنفس النظام وهو إقامة المباريات كل يوم إثنين وخميس.
 
واتفق ممثلو جميع الأندية على ضرورة استكمال النشاط بشرط أن يتم استئنافه بعد النصف الأول من شهر أغسطس، إلا نادي الزمالك كان النادي الوحيد الذي اعترض على فكرة استكمال المسابقة وطالب بإلغاء الموسم.
تعليق المقيم
المحررة قدمت تغطية جيدة لتصريح أيمن يونس نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر، حول عزمه التقدم بطلب لوزير الرياضة لإنشاء متحف رياضي، ولكن الموقع لم يوثق صورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من اليوم السابع 2020-06-23 18:10:01 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template