المصري اليوم
80%
نسبة التقييم

مصرع مذيع بقناة الحدث.. انفصلت مقطورة سيارة نقل فأطاحت به (تفاصيل صادمة)

مصرع مذيع بقناة الحدث.. انفصلت مقطورة سيارة نقل فأطاحت به (تفاصيل صادمة)

لقي مذيع بقناة الحدث مصرعه إثر حادث تصادم على الطريق الزراعي بدائرة مركز شرطة طوخ بسبب انفصال مقطورة من سيارة نقل أطاحت بسيارة المذيع واقتحمت معرض قطع غيار سيارات على الطريق ما أدى إلى وفاة المذيع قائد الملاكي متأثرا بإصابته وتهشم المعرض، وتم نقل الجثه إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعه وصرحت النيابة بدفن الجثه والتحفظ على السيارة النقل وقائدها.

تلقى العميد فوزي عبدربه مأمور مركز شرطة طوخ بلاغا بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي ووفاة مذيع وتهشم معرض قطع سيارات نقل على الطريق.

 وتبين أنه أثناء سير السيارة ق ف ب ٥٣٤٦ نقل بمقطورة تابعه لأحدى الشركات قيادة (مؤمن .غ .ع) سائق والسيارة ٢٩٩٦٨ملاكي منوفية قيادة (محمد.ع .ا) إعلامي وشهرته «محمد السرسي» بقناة الحدث، ومستشار محافظ المنوفية الأسبق، مقيم بشبين الكوم منوفية توفى أثر إصابته بنزيف داخلي بالمخ وكسور متفرقه بالجسم بالطريق الزراعي اتجاه بنها انفصلت المقطورة واصطدمت بالسيارة الثانية مما ادى لانقلابها واصابه قائدها ووفاته وبسؤال قائد السيارة الاولى ايد ما جاء بالفحص.

كما تسبب الحادث في تهشم معرض قطع غيار سيارات نقل وتم التحفظ على المقطورة والسيارة النقل وقائدها ونقل جثة المتوفى لمستشفى طوخ وتحرر محضر بالواقعة وصرحت النيابة بدفن الجثة والتحفظ النقل وقائدها وانتداب مهندس فني لفحص السيارة المتسببة في الحادث.

 تحرر محضر بالواقعة وصرحت النيابة بدفن الجثة والتحفظ على السيارة النقل وقائدها، وانتداب مهندس فني لفحص السيارة المتسببه في الحادث

تعليق المقيم
لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، ولم يذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، وقدم تفاصيل جوهرية تعين القارئ على فهم سياق الأحداث، وكان العنوان موضوعى ودقيق، والصورة مناسبة للمحتوى المكتوب.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
لم يوضح المحرر مصدر حصوله على المعلومات الواردة في الخبر.
تم نقل النص من المصري اليوم 2020-06-19 19:40:06 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template