المصري اليوم
92%
نسبة التقييم

شقيقة أحمد زكي: «مش هنسكت على البهدلة اللي حصلت مع تراثه»

شقيقة أحمد زكي: «مش هنسكت على البهدلة اللي حصلت مع تراثه»
قالت منى عطية، شقيقة الفنان أحمد زكى، إن أسرة الفنان الراحل لن تصمت تجاه ما حدث في مقتنيات وتراث النمر الأسود، كونه ملك الشعب كافة وليس الأسرة فقط، وتابعت: «رفعنا دعوى قضائية بشأن واقعة بيع إرث ومقتنيات أحمد زكى.. الموضوع لم يكن سهل علينا البهدلة اللى حصلت مع تراث أحمد زكى مش هنسكت عليها».

وأضافت «منى عطية»، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «التاسعة» عبر القناة الأولى المصرية، أن هناك حزن شديد تجاه ما حدث مع إرث الراحل، خاصة وأن الذي باع هذه الأشياء قال «أنا هعرض شقة المهندسين بمقتنياتها بـ3 مليون جنيه من أجل تصوير مسلسل يجسد تاريخ أحمد زكى»، وتابعت: «تراث أخويا وحياته اللى فناها في الحفاظ عليه لن نفرط فيه مطلقاً».

وتعليقاً على عمل فنى يجسد تاريخ أحمد زكى، قالت «منى عطية»، إنه لم يتواصل أحد مع العائلة في ذلك، معربة عن أنها تكن كل تقدير واحترام للفنان محمد رمضان المرشح لتجسيد دور الراحل في المسلسل، وتابعت: «لكن الكلام بيتم تداوله ده على أي أساس.. مفيش حد تواصل معنا.. ماما سجلت بصوتها تاريخ أحمد زكى كله منذ طفولته حتى رحيله».

ووجهت شقيقة العملاق الراحل أحمد زكى، رسالة إلى الفنان محمد رمضان، قالت خلالها: «محمد رمضان إنسان عزيز وأخ محترم وهو بيحبنا واحنا بنتمنى ليه كل خير، واحنا مستعدين نساعده لو أن هناك سيناريو لا يسئ إلى أحمد زكى».
تعليق المقيم
المحرر لم يوضح في خلفية الخبر أن محامي رامي عز الدين بركات، الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي، نفى ما تردد بشأن بيع شقة الفنان أحمد زكي، في منطقة الهرم، والذي كان يتخذ منها مكتبه الخاص، بالمقتنيات التي كانت موجودة بها، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من المصري اليوم 2020-06-17 04:15:35 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template