البوابة نيوز
61%
نسبة التقييم

القصة الكاملة لمذبحة الإسماعيلية

القصة الكاملة لمذبحة الإسماعيلية

شهدت محافظة الإسماعيلية، جريمة اهتزت لها الإنسانية، بسبب شروع أب في قتل زوجته وبناته وزوجه شقيقه بمدينة القنطرة غرب.

 البدايه بلاغ إلى الإسعاف بإصابة 4 أشخاص بجروح شديدة الخطورة في البطن والصدر، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى الإسماعيلية العام.

وتبين أن المصابين هم: هالة محمد محمد عبدالرحمن 28 سنة، مصابة بجرح نافذ بالبطن وجرح بالوجه 5 سم، وتسنيم محمد محمد أحمد 6 سنوات، مصابة بجرح نافذ بالصدر، وجنى محمد محمد أحمد، 4 سنوات، مصابة بجرح نافذ بالبطن وخروج الأحشاء.

وكشفت مصادر أن من بين المصابين، زوجة شقيقه التي فقدت جنينها بسبب الحادث، وأصيبت بعدة طعنات في البطن تسببت في قطع بالأمعاء.

وأشارت إلى أن زوجة المتهم كانت "حامل"  في الشهر الخامس، ومصابة بعدة طعنات نافذة في البطن حتى الرحم، ما تسبب في قتل الجنين وقطع القولون والأوردة والشرايين الكبيرة.

واكدت المصادر أن المتهم هو والدهم، الذي اعتاد على تناول المواد المخدرة المختلفة وعقب عودته إلى البيت كانت زوجته وبناته نائمات وباستخدام سلاح حاد قام بطعنهم عدة طعنات في أماكن مختلفة بهدف قتلهم وهرب.

وبعد نقل المصابين إلى مستشفى الإسماعيلية العام، تبلغ بالعثور على جثة محمد محمد أحمد النجار، 30 سنة، وتبين من المعاينة أن المتوفي محمد النجار مصاب ببتر غير تام بالرقبة، ووجود سكينة منغرسة بالبطن، ويرجح أن هناك متهما آخر بالواقعة مازال هاربا.

وقالت مصادر طبية إنه فور وصول الزوجة إلى المستشفى أكدت أن الزوج هو مرتكب هذه المذبحة في محاولة منه للتخلص من الأسرة بسبب إدمانه ومروره بأزمة نفسية.

ولم تكشف تحريات المباحث حتى الآن عن ملابسات الحادث فيما انتقلت النيابة العامة إلى موقع الحادث لسماع شهود العيان وأمرت بانتداب فريق من الطب الشرعي لمعاينة موقع الحادث ورفع البصمات ومعاينة الجثة لمعرفة أسباب الوفاة.

تعليق المقيم
لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، ولم تذكر المحررة مصدر المعلومات الواردة في الخبر، كما أنها استخدمت مصادر غير مناسبة عندما قامت بتجهيل المصادر الواردة في سياق الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات
لم توضح المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر إلى مصدر محدد الهوية، ولم توضح مصدر التصريحات المتعلقة بتحديد هوية المصابين وحالتهم الجسمانية.
تم نقل النص من البوابة نيوز 2020-06-13 21:21:25 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
ادانة مشتبه به
حقوق الإنسان
ادانة مشتبه به
50%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template