صحيفة الأهرام
67%
نسبة التقييم

ارتفاع أعداد الفنادق الحاصلة على شهادة السلامة الصحية إلى ٢٣٢ فندقا

ارتفاع أعداد الفنادق الحاصلة على شهادة السلامة الصحية إلى ٢٣٢ فندقا

تسلم 14 فندقا بـ٦ محافظات، البحر الأحمر ، و جنوب سيناء و القاهرة الكبرى ، و الأقصر ، وبورسعيد، و دمياط ، شهادة السلامة الصحية المعتمدة من وزارتي السياحة والآثار ، والصحة والسكان، وغرفة المنشآت الفندقية، وذلك بعد التأكد من استيفائها لكافة ضوابط السلامة الصحية التي وضعتها وزارة السياحة والآثار وأقرها مجلس الوزراء وفقا لمعايير السلامة الصحية العالمية.

وأشار عبد الفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة على المنشآت السياحية والفندقية إلى أن لجان الفحص المشتركة، أقرت باستيفاء 6 فنادق بمحافظة البحر الأحمر ، تيتانك بيش، وسانت ماريا، وايه ام سي هوتيل، ونوفتيل مرسي علم، وبلو لاجون مرسي علم، اميرالد لاجون مرسي علم، وفندق واحد بمحافظة جنوب سيناء ، كورال السياحية نويبع (هيلتون نويبع سابقا)، وفندقين ب القاهرة الكبرى ، جراند اوتيل، وشتيجنبرجر التحرير، وفندق واحد بمحافظة الأقصر ، وندسور، و3 فنادق بمحافظة بورسعيد، النورس، واركان بورسعيد، وبورتو سعيد، وفندق واحد بمحافظة دمياط ، طيبة رأس البر.

وأوضح أنه بعد حصول هذه الفنادق على شهادة السلامة الصحية وصل إجمالي عدد الفنادق الحاصلة على الشهادة حتى الآن إلى ٢٣٢ فندقا، لافتا إلى أن لجان الفحص مستمرة في أعمال التفتيش تباعا علي باقي الفنادق التي تقدمت بطلبات للحصول على شهادة السلامة الصحية المعتمدة.

وتهيب وزارة السياحة والآثار بالمواطنين وشركات السياحة قصر التعامل مع الفنادق التي حصلت علي شهادة السلامة الصحية دون غيرها.

وهذه قائمة بأسماء الـ ٢٣٢ فندقا التي حصلت على شهادة السلامة الصحية المعتمدة.

تعليق المقيم
الخبر صحيح، ولكن الموقع لم ينسب الصورة لمصدرها، ولم تذكر المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، ولم تقديم تفاصيل جوهرية تعين القارئ على فهم سياق الأحداث، ولكن العنوان موضوعى ودقيق.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
على الرغم من أن المحررة نسبت المعلومات إلى مصدر محدد الهوية وهو مساعد وزير السياحة والآثار، إلا إنها لم تذكر كيفية أو زمان أو مكان حصولها على المعلومات الواردة فى الخبر.
تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2020-06-13 14:15:17 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template