المصري اليوم
83%
نسبة التقييم

شريف منير يعيد نشر صورة ابنتيه فريدة وكاميليا: «مش شوية متخلفين هايقولوا أنشر إيه»

شريف منير يعيد نشر صورة ابنتيه فريدة وكاميليا: «مش شوية متخلفين هايقولوا أنشر إيه»

عاد الفنان شريف منير لنشر صورة ابنتيه، فريدة وكاميليا بعد تعرّضهما للتنمر الصريح، أمس، بمجرد المشاركة بلقطة للفتاة الصغرى وهي تتمدد على السرير وبجوارها تجلس الثانية، وهي الصورة التي تنمر منها بعض المتابعين ووصفها «منير» بـ«الجارحة له والفتاتين»، لذا مسح الصورة مُباشرة بعدما تفاجئ من شحنات الغضب تجاه الصغيرتان.

وقال هذه المرة، عبر «انستجرام»: «أنا نزّلتها تاني لأن شوية الهمج المتخلّفين دول مش هما إللي هيحددوا أنشر إيه وما أنشُرش إيه.. وأي حد هيكون على أي صفحة تخُصّني وتعدّى حدوده، هتأخذ الإجراء القانوني ضده، إللي بيوصل للسجن أحيانًا».

 وتابع: «أنا امبارح نزّلت صورة بناتي (الصغيرين) ولقيت تعليقات من ناس مريضة، جرحوني وجرحوا بناتي.. وتحت ضغط من بناتي ووالدتهم.. طلبوا منّي أمسح الصورة.. فمسحتها».

 وكان الفنان علّق حينما حذف الصورة، أمس: «الإفراط في حسن النية قد يكلفك الكثير»، وتابع: «بعد مانزّلت صورة بناتي، فريده ١٦ سنة وكاميليا ١٢ سنة، وشوفت تعليقات من ناس مرضى، جرحوا بناتي وجرحوني مسحت الصورة».

 يذكر أن الفنان أنهى آخر أعماله الدرامي، رمضان الماضي، وهو مسلسل «ونحب تاني ليه!»، بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي، وتأليف عمرو محمود ياسين، أما «منير» جسد شخصية الزوج الذي لا يدرك قيمة الزوجة إلا بعد رحيلها، فغادر منزل الزوجية وطلق «عبدالعزيز»، مُعتبرًا حياتهما مصدرًا للملل، وسرعان ما يسعى إلى العودة إليها لكن تأبى هي العيش معه وتقع في غرام «فهمي».
لمشاهدة اللينك برجاء زيارة الرابط الأصلى للخبر.

تعليق المقيم
ذكرت المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، والخبر صحيح، وذكرت تفاصيل جوهرية تعين على فهم سياق الأحداث، ولكنها لم تشر لوقوع مصدر المعلومات فى خطأ إهانة أشخاص.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
نسب الموقع الصورة لمصدرها، وذكر أن الصورة تم نشرها من قبل الفنان شريف منير من موقع تصوير مسلسل "ونحب تانى ليه".
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
نسبت المحررة المعلومات الواردة فى الخبر إلى مصدر محدد الهوية وهو الفنان شريف منير وذكرت كيفية وزمان ومكان حصولها على المعلومات.
تم نقل النص من المصري اليوم 2020-06-12 19:51:19 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تشويه وتشهير
حقوق الإنسان
تشويه وتشهير
50%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
جيد
100%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template