بوابة الوفد الإلكترونية
53%
نسبة التقييم

الإبراشي : التعايش مع كورونا هو الحل لحين التوصل لعلاج

الإبراشي : التعايش مع كورونا هو الحل لحين التوصل لعلاج
قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن التعايش مع فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، هو الحل،إلى أن نجد حلاً وعلاجاً ، موضحاً أن العالم كافة بدأ عملية التعايش ومصر فى القلب من ذلك، من أجل تجاوز الجائحة، مشيداً بما فعله أهالى قرية الخطارة فى قنا بعدما قاموا بعزل أنفسهم ذاتياً بعد إصابة 25 من أبنائها، ولم ينتظروا تدخل الدولة أو وصول المسئولين أو الأطباء.
 
وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية،أنه فى مقابل الشعور بالمسئولية من قبل البعض إلا أن هناك استهانة كثيرة ومتعددة فى كافة محافظة مصر من بعض المواطنين، متابعًا:"تجاوزنا مرحلة النصائح، واعتقد أننا وصلنا إلى حالة أن يكون الشخص لديه وعى شديد بخطورة الفيروس القاتل..وفى حال استهانة المواطن سوف يعود فى النهاية إلى أسرته وقد يلحق الضرر بهم".
 
واستعرض الإعلامي عرض صور لجلسة صلح بين عائلتين فى أسوان، عقدها أحد النواب، مشدداً على أن ذلك شئ نبيل ولكنه مؤذى فى ذات الوقت، ولا يصح فى وقت الجائحة، فضلاً عن أنه يكرس لحالة الاستهانة لدى المواطنين. كما استعرض مقدم البرنامج صوراً لإفطار جماعى لبعض المواطنين فى حديثة عامة، وعلق قائلاً:"هذه صور سلبية تضر بصحة ..لا ولائهم فى زمن الطاعون أو الجائحة".

تعليق المقيم
المحرر استعرض وجهة نظر الإعلامي وائل الإبراشي فقط، ولم يقدم خلفية كافية حول الموضوع، كما لم يستعرض وجهات نظر أخرى تدعم الفكرة الأصلية للموضوع، وكذلك لم يوثق الموقع صورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
50%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template