مصراوي
68%
نسبة التقييم

"5 سنين في الحرام".. كشف لغز العثور على جثتين مكبلتين بالحبال في ترعة بسوهاج

"5 سنين في الحرام".. كشف لغز العثور على جثتين مكبلتين بالحبال في ترعة بسوهاج
كشفت مباحث سوهاج، اليوم الاثنين، تحت إشراف العميد عبد الحميد أبو موسى، مدير الإدارة، غموض العثور على جثتين مكبلتين بالحبال في ترعة نجع حمادي بناحية قرية شندويل البلد، دائرة مركز شرطة المراغة، شمالي المحافظة.

البداية كانت بتلقي مدير أمن سوهاج، اللواء حسن محمود إخطارًا من مركز شرطة المراغة بعثور الأهالي على جثتين مكبلتين بالحبال في ترعة نجع حمادي دائرة المركز ولم يتعرف عليهما أحد من أهالي المنطقة.

تبين من تحريات المقدم أحمد صقر، رئيس مباحث مركز شرطة سوهاج والمقدم محمد طه، مفتش مباحث مركز المراغة أن الجثتين لربة منزل تبلغ من العمر ٣٧ عامًا وتقيم دائرة مركز سوهاج وابنتها الطفلة البالغة من العمر ٩ سنوات، وأن وراء ارتكاب الجريمة عاملا يقيم بذات الناحية على علاقة غير شرعية مع المجني عليها الأولى.

وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليها الأولى توفي زوجها منذ حوالي 5 سنوات، وبعدها أقامت علاقة غير شرعية مع المتهم، وأنهما اعتادا ممارسة الرذيلة بمنطقة الكوامل.

وحاول المتهم إنهاء تلك العلاقة بعدما شعر بأنها أصبحت تثقل كاهله، حسب اعترافاته، فعقد النية على التخلص من المجني عليها، لطي تلك العلاقة وإنهائها، واتفق معها على ممارسة الرذيلة بمنطقة الكوامل، وباغتها بكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، ثم تخلص من ابنتها الطفلة الصغيرة بنفس الطريقة والتي كانت برفقتها وكانت تلهو أثناء قتله لوالدتها.

واعترف المتهم بعد ضبطه بارتكابه الجريمة على النحو المشار إليه، وأضاف بأنه كبل كل جثة بالحبال ووضعها في جوال ومعها كمية من الحجارة، ووضعهما في سيارته وألقاهما في ترعة نجع حمادي بناحية قرية شندويل البلد دائرة مركز شرطة المراغة.

تعليق المقيم
المحرر ارتكب جملة من الانتهاكات الحقوقية في الخبر، أبرزها أنه لم يلتزم بمبدأ المتهم برئ حتى تثبت إدانته ووصفه في المتن بأنه متهم، والقضية لاتزال في مرحلة التحريات، كما أنه لم يوفق في صياغة العنوان بشكل دقيق، وأيضًا استخدم التنميط في سياق الخبر، هذا غلى جانب عدم توثيق صورة الخبر بدقة.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من مصراوي 2020-05-12 05:24:13 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
ادانة مشتبه به
حقوق الإنسان
ادانة مشتبه به
67%
المصداقية
عنوان مضلل
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template