البوابة نيوز
83%
نسبة التقييم

حظر التسول بملابس عمال النظافة بالجيزة وجزاءات مشددة للمخالفين

حظر التسول بملابس عمال النظافة بالجيزة وجزاءات مشددة للمخالفين
أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على تطبيق جزاءات مشددة على أي عامل من هيئة النظافة يتم ضبطه يستغل ملابس العمل في أعمال التسول خلال شهر رمضان.

مؤكدًا أن بعض من العمال غير المنتمين لهيئة النظافة يقومون بارتداء ملابس تشبه الملابس المخصصة للعمال بالهيئة ويمارسون التسول مما يشوه من صورة عمال الهيئة المكافحين والذين يؤدون واجبهم الوظيفي على أكمل وجه دون انتظار مقابل.

ووجه المحافظ رئيس هيئة النظافة بشن حملات مشتركه بالتنسيق مع شرطة المرافق على الطرق والشوارع الرئيسية لضبط أي متسول يرتدي زي عمال هيئة النظافة والتحقق من هويته واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

ودعا راشد مواطني الجيزة بالإبلاغ الفوري عن مثل هذه الممارسات وعدم التجاوب لأي فرد يتسول بزي عامل النظافة مؤكدًا أنهم يمارسون الغش والتدليس على المواطنين خاصه خلال شهر رمضان الكريم كما وجه المحافظ بمتابعه دورية لدوريات العمل لفرق النظافة خلال شهر رمضان سواء قبل أو بعد الافطار للتأكد من أداء واجباتهم الوظيفية دون تقصير.

مؤكدًا أنه سيتابع يوميًا حاله النظافة قبل وبعد الافطار ولن يتم السماح بانخفاض مستوى النظافة خاصه بعد ما تشهده شوارع المحافظة من تطور ملحوظ في النظافة اشاد به العديد من المواطنين كما أشار راشد أنه سيتم مكافاة العمال المجتهدين والمخلصين في عملهم نهاية شهر رمضان تتويجا لما بذلوه من جهد خاصه في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد من تداعيات فيروس كورونا.
تعليق المقيم
المحررة قدمت تغطية جيدة لتصريحات محافظ الجيزة التي انتقد خلالها استخدام ملابس عمال النظافة في أعمال التسول خلال رمضان، ولكن المحررة لم توثق مصدر المعلومات، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحررة لم توضح بدقة أين ذكر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة تصريحاته بدقة
تم نقل النص من البوابة نيوز 2020-04-27 16:07:39 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template