صحيفة الأهرام
92%
نسبة التقييم

الرقص بعباءة.. ميريهان حسين تجسد فيفي عبده وتشعل السوشيال ميديا| فيديو

الرقص بعباءة.. ميريهان حسين تجسد فيفي عبده وتشعل السوشيال ميديا| فيديو
شاركت الفنانة ميرهان حسين جمهورها بمقطع فيديو، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". وظهرت ميرهان في الفيديو تجسد شخصية الفنانة فيفي عبده في مسرحية "حزمني يا" وارتدت ميريهان "عباءة" بيضاء، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا علي كتفها ، كما حرصت على ارتداء نفس ألوان "الإكسسورات"، التي ترتديها الفنانة فيفي عبده.

ورقصت ميرهان على إحدى الأغنيات التي رقصت عليها فيفي عبده في المسرحية. وقد قررت الفنانة ميرهان حسين استغلال فترة "الحجر المنزلي" في تقليد بعض الشخصيات العامة المعروفة، حيث أنشأت قناة خاصة على "اليوتيوب" من أجل نشر فيديوهات التقليد، وبعد تقليدها لعدد من الشخصيات خلال الفترة الماضية وعلي رأسهم مني زكي وشريهان وفيفي عبده.

يذكر أن ميرهان شاركت مؤخرًا في مسلسل "ختم النمر" الذي عرض على شاشة الحياة، وشارك في بطولته كل أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، إسلام جمال، ميرهان حسين، جميل برسوم، تامر شلتوت، إبراهيم فرح، رشدى الشامى، وفاء سالم، عفاف شعيب وهو من تأليف محمد عبد المعطى، إخراج أحمد سمير فرج، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ45 حلقة. لمشاهدة الفيديو برجاء زيارة الرابط الأصلي 
تعليق المقيم
أشارت المحررة إلى مصدر المعلومات الواردة بالمحتوى، وأرفقت الفيديو الذي نشرته الفنانة ميرهان على صفحتها الخاصة علي الانستجرام بالمحتوى، ولكن الموقع لم يذكر مصدر الصورة المستخدمة.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
لم يذكر الموقع مصدر الصورة المستخدمة.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2020-04-18 06:51:07 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template