اليوم السابع
71%
نسبة التقييم

الأهلي يقرر تجميد مفاوضات شراء رمضان صبحي نهائياً

الأهلي يقرر تجميد مفاوضات شراء رمضان صبحي نهائياً
قرر مسئولو النادى الاهلى تجميد ملف شراء رمضان صبحي لاعب الفريق نهائياً من نادي هيدرسيفيلد الإنجليزي بعد إنتهاء الإعارة بنهاية الموسم الجاري ، وقال مصدر في القلعة الحمراء أن النادي لديه رغبة في شراء رمضان صبحي نهائياً إذا سمحت الظروف وتحديداً إذا وافق النادي الإنجليزي على المبلغ الذى حدده الأهلي لشراء اللاعب وهو 3.5 مليون دولار .

وأوضح المصدر أن الأهلي نما إلى مسامعه أن رمضان صبحي لديه عروض إيطالية وإنجليزية وتركية وأن هيدرسيفيلد يرغب في بيعه مقابل 9 مليون جنيه إسترليني وهذا مبلغ يفوق قدرات الأهلي المالية لذا فأن النادي لن يتحرك نحو شراء اللاعب في ظل هذه المبالغ الكبيرة المطلوبة لبيعه لاسيما في ظل الأزمة الراهنة التى يعاني منها الجميع بسبب وباء "كورونا"، وشدد المصدر  على أن بدائل رمضان صبحي يتم طرحها حالياً على السويسري رينيه فايلر المدير الفني لأختيار أحداها حال فشل مفاوضات شراء رمضان صبحي نهائياً.

وفي هذا الشأن ، قال نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحى  أن مستقبل اللاعب غير واضح ، مُعلقاً: "لا أستطيع الآن الإدلاء بإجابة واضحة بشأن رمضان صبحى والعالم بالكامل سيختلف بعد هذا التوقف الكروى الذى يأتى لتجنب انتشار فيروس كورونا"، مشددا إن أسعار اللاعبين ستختلف فى كل الدوريات بمختلف أنحاء العالم بعد التوقف الحالى.

تعليق المقيم
استخدم المحرر مصادر مجهلة بالخبر واتبعها بتعليق من نادر شوقي مدير اعمال اللاعب رمصان صبحي ولكنه لم يذكر كيف حصل علي مصادر المعلومات الواردة بالمحتوي، ولم يذكر الموقع مصدر الصورة المستخدمة.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
استعان المحرر بمصادر مجهلة وخاصة في الحديث عن قرارات النادي الاهلي، ولم يذكر كيف حصل على تصريح نادر شوقي وكيل اعمال اللاعب رمضان صبحي
تم نقل النص من اليوم السابع 2020-04-17 07:39:17 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
83%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template