اليوم السابع
67%
نسبة التقييم

اقتراح برلمانى بمعاملة حالات الوفاة من الأطقم الطبية نتيجة "كورونا" كشهداء

اقتراح برلمانى بمعاملة حالات الوفاة من الأطقم الطبية نتيجة "كورونا" كشهداء
تقدم النائب مصطفى سالم، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، نائب مركز طهطا بمحافظة سوهاج، باقتراح برغبة يطالب بمعاملة حالات الوفاة من الأطقم الطبية التى تتوفى نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المُستجد معاملة الشهداء، وأن يتم معاملة أسرهم معاملة أسر الشهداء، على أن يتم صرف مكافأة ومعاش الشهداء لأبنائه وأسرته.  

وأكد سالم، أن الأطقم الطبية، بمختلف مُسمياتها، تبذل مجهودات ضخمة وتُقدم تضحيات غير عادية، خاصة فى مواجهة الأزمة الحالية وما يتعرضون له من مخاطر باعتبارهم فى مُقدمة الصفوف لمواجهة الوباء العالمى "فيروس كورونا المُستجد".  


كما وجه سالم الشُكر والتقدير لجيش مصر الأبيض على ما يقدمونه من واجب إنسانى وجهد فوق الطاقة فى مواجهة هذه الأزمة ويتصدرون بكل تضحية وشجاعة الصفوف الأولى فى هذه المعركة.  

وأدان سالم ما يحدث من تصرفات غير مسئولة من بعض المواطنين تجاه بعض المتوفين أو المصابين من الأطقم الطبية المشاركة فى أعمال علاج وتمريض المصابين بفيروس كورونا المستجد بمستشفيات العزل والحجر الصحى.  

 ومن ناحية أخرى قال، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، "إننا  سنحرص على توفير الاستحقاقات الدستورية للصحة والعمل نحو توفير الاعتمادات المالية الكافية لمواجهة كل متطلباتها الفنية والطبية والبشرية التى تُمكنها من تقديم الخدمة الصحية الملائمة والجيدة للمواطن المصرى والسعى نحو تحسين أوضاع الأطباء والتمريض والعاملين بوزارة الصحة".
تعليق المقيم
لم يذكر المحرر كيف حصل علي المعلومات الواردة بالمحتوي، ولم يوضح المحرر تفاصيل اكثر حول مقترح النائب وإلى اي لجنة قدم مقترحه، بجانب أنه أغفل تفاصيل حول أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا بين الأطباء وأيضا لم يذكر خلفية حول حادث رفض إحدي القري دفن جثمان طبية توفت بسبب إصابتها بالكورونا ولم يذكر الموقع مصدر الصورة المستخدمة.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
لم يذكر الموقع مصدر الصورة المستخدمة.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
لم يذكر المحرر كيف حصل علي المعلومات الواردة بالمحتوي.
تم نقل النص من اليوم السابع 2020-04-12 12:00:18 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template