صدى البلد
83%
نسبة التقييم

أمير مرتضى ينفي سعى الزمالك للتعاقد مع أحمد فتحي

أمير مرتضى ينفي سعى الزمالك للتعاقد مع أحمد فتحي
حرص أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، على توضيح الصورة بشأن بعض التقارير الإعلامية التي ربطت بينه وبين التفاوض مع أحمد فتحي لاعب الأهلي.

وقال أمير مرتضى منصور، "لم أدخل في أي مفاوضات مع أحمد فتحي من قريب أو من بعيد، لكي يقال إنه اعتذر عن الانضمام لنادي الزمالك". 

وأكد المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أنه مع كامل الاحترام لتاريخ أحمد فتحي المميز مع الكرة المصرية، إلا أن نادي الزمالك لم يفكر في التفاوض معه، ولا علاقة للزمالك بقصة انتهاء عقده مع الأهلي لأن ينظر الأمور التي تخص الزمالك فقط.

وأشار المشرف العام على فريق الكرة، إلى أن سياسة النادي في التعاقدات هو التفكير في اللاعبين الذين لديهم القدرة على العطاء داخل الملعب لأطول فترة ممكنة.

وأنهى أمير مرتضى، حديثه، بأن الزمالك سيقوم بالتفكير في ملف الصفقات في وقت مناسب بالتنسيق بينه وبين الإدارة مع النظر إلى احتياجات الفريق ورؤية الجهاز الفني، لكن كل التفكير في الوقت الحالي هو مساهمة نادي الزمالك في دوره المجتمعي للتوعية لمنع انتشار فيروس كورونا.

تعليق المقيم
المحرران استعرضا تصريح أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، الذي أوضح خلاله حقيقة التقارير الإعلامية التي ربطت بينه وبين التفاوض مع أحمد فتحي لاعب الأهلي لضمه إلى الزمالك، ولكن المحرران لم يوضحا أين ذكر المصدر تلك المعلومات بدقة، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرران لم يوضحا أين ذكر بدقة أمير مرتضى منصور تصريحه الوارد في الخبر
تم نقل النص من صدى البلد 2020-04-02 05:46:55 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template