صحيفة الأهرام
86%
نسبة التقييم

الشركة القابضة للكهرباء تطلق خدمة دفع الفواتير إلكترونيا

الشركة القابضة للكهرباء تطلق خدمة دفع الفواتير إلكترونيا
أطلقت شركة الشركة القابضة للكهرباء بالتعاون مع إحدى الشركات الرائدة في التحول الرقمي و المدفوعات الإلكترونية بالتعاون مع خدمة استعلام ودفع فواتير الكهرباء من المنزل من خلال موقع الشركة القابضة https://www.eehc.gov.eg/eehcportal، وذلك عبر خدمة الدفع FawryPay الملحقة بالموقع الإلكتروني للشركة.

وتتيح الخدمة الجديدة للمواطن الدخول على الرابط وإدخال رقم الموبايل ثم القيام باختيار شركة الكهرباء التابع لها ويدخل رقم السداد الإلكتروني (رقم ثابت على كعب الإيصال)، وذلك لـ 9 شركات كهرباء على مستوى الجمهورية.

ومن جانبه، كشف الدكتور خالد الدستاوي، نائب رئيس الشركة القابضة للكهرباء ، أن شركات الكهرباء الـ9 التي يستطيع المواطن دفع فواتيرالكهرباء لها إلكترونيا من المنزل هي كهرباء جنوب القاهرة، وشمال القاهرة، ومصر الوسطى، وشمال الدلتا، وجنوب الدلتا، والقناة، ومصرالعليا، والبحيرة، الإسكندرية، وذلك بالدفع من خلال منصة فوري بقنواتها المختلفة، في خطوة تستهدف توفير الوقت والجهد على المواطنين وتذليل طرق الدفع التى تتماشى مع سياسات الدولة في التحول الرقمي.

وقال أشرف صبري، الرئيس التنفيذي لشركة فوري، إن الهدف الأساسي لشركة فوري هو توفير قنوات دفع مختلفة، بالإضافة إلى إمكانية الدفع من خلال موقع الشركة القابضة ببطاقات الائتمان، وذلك باختيار خدمة FawryPay، كما يمكن الدفع من خلال أكثر من 15 محفظة محمول منها "فودافون كاش – اورنج كاش – اتصالات كاش – فون كاش من البنك الاهلي المصري – محفظتي من بنك الاسكندرية – بي اموالت من بنك مصر – بنك بلوم – المحفظة الذكية من البنك التجاري الدولي – بنك كريدي اجريكول – بنك ابو ظبي الوطني – بنك عوده – فلوسي فون من بنك التعمير والإسكان – بنكQNB - بنك قناه السويس – بنك(NBK )، وماكينات الصراف الآلي للبنوك (اكثر من 10,000 ماكينة صراف آلي ATM ) بالاضافة إلى أكثر من 141,000 منفذ يقبلون الدفع باستخدام البطاقات البنكية.

ومن ناحية أخرى، أشار صبري، إلى أنه قد تم مؤخرا إتاحة خدمة سداد فواتير عدادات الكهرباء الذكية من خلال شركة فوري وسوف يتم إتاحتها على موقع الشركة القابضة قريبا كما ستعلن الشركة في القريب العاجل عن إتاحة شحن كروت الكهرباء مسبوقة الدفع من المنزل، مؤكدا على أن شراكة فوري مع الشركة القابضة هي شراكة نجاح وتطوير لأكثر من 8 أعوام.

وختم صبري، بأنه يمكن سداد الفواتير الأخرى باستخدام البطاقات البنكية من خلال العديد من منافذ فوري والبالغ عددها أكثر من 141 ألف منفذ في جميع المحافظات.
تعليق المقيم
المحرر استعرض تفاصيل إطلاق الشركة القابضة للكهرباء بالتعاون مع إحدى الشركات الرائدة في التحول الرقمي و المدفوعات الإلكترونية خدمة استعلام ودفع فواتير الكهرباء من المنزل، ولكن المحرر لم يوثق مصد المعلومات، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح بدقة كيف حصل على التصريحات الواردة في الخبر بدقة
تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2020-04-01 11:37:52 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template