صدى البلد
94%
نسبة التقييم

«جروبات الأمهات» على السوشيال ميديا تتسبب في خوف أولياء الأمور على أبنائهم.. فيديو

«جروبات الأمهات» على السوشيال ميديا تتسبب في خوف أولياء الأمور على أبنائهم.. فيديو
قدم الإعلامي وائل الإبراشي فقرة خاصة من برنامج «التاسعة» المذاع على القناة الأولى المصرية عن مجموعات المنتشرة على السوشيال ميديا التي تروج للشائعات وبث الخوف والقلق بين المواطنين وأولياء الأمور وأبرزها «جروبات الأمهات» و فيروس كورونا المستجد.

قال عبد المنعم محمد أبو نار صاحب ومدير مدرسة خاصة، إن جروبات الأمهات لها ميزة وعيب في الوقت نفسه، وذلك لأن هناك الكثير يتحدثون دون وجود دلائل ووقائع.

وأضاف محمد أبو نار خلال حواره في برنامج التاسعة المذاع علي القناة الأولي المصرية، أن الظروف التي تحيط بنا هذه الأيام هي ما تجعل لدى الناس حالة من حالات الهلع والخوف، وهذا مما مشاهدة، ومتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي في العديد من دول العالم.

ومن جهتها، أوضحت نسمة الغزالي أدمن جروب أولياء أمور جميع مدارس الإسكندرية، أن هناك سببين لحالة الهلع والخوف، الأول هو "بوست إخلاء المدارس" الذى يتم استخدامه هذه الأيام عن فيروس كورونا، والسبب الثاني هو "الريكوردات" المنتشرة على "جروبات الواتس أب" من أولياء الأمور.

وحول هذا الصدد، تابعت نسرين يسرى مؤسسة صفحة أولياء أمور جميع مدارس الإسكندرية، أن الهدف من البوستات والريكوردات هو بث الرعب كما أن الأمهات يشعرن بالخوف عن طريق البوستات أكثر من المرض ذات نفسه.

فيما أوضحت "عائشة" أدمن جروب ماميز، أنه من الضروري أن يدرس أولادنا "طرق الوقاية" حتى ننشر ثقافة الوقاية، وكون لدينا ثقافة وقائية.

لمشاهدة الفيديو برجاء الإطلاع على الموقع الأصلي:
تعليق المقيم
المحرر استعرض تفاصيل حلقة الإعلامي وائل الإبراشي حول حقيقة الشائعات المنتشرة على السوشيال ميديا التي تروج للشائعات بين المواطنين وأولياء الأمور وبالتحديد «جروبات الأمهات» بسبب فيروس كورونا المستجد.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
لم يوضح الموقع مصدر صورة الخبر.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من صدى البلد 2020-03-04 19:11:18 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template