بوابة صحيفة الفجر
83%
نسبة التقييم

عاجل.. مرتضى منصور يكشف حقيقة تمرد لاعبي الزمالك

عاجل.. مرتضى منصور يكشف حقيقة تمرد لاعبي الزمالك

كشف  مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حقيقة أزمة الفريق الأول، وتمرد اللاعبين لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وأكد رئيس الزمالك على أن الفريق في راحه  بقرار من باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، نتيجة الضغط المباريات والارهاق عند البعض خلال الفترة الماضية، ولديهم مران اليوم في الرابعة عصرًا ، ولم يتمرد أحد كما يردد الإعلام".

وأشار رئيس  خلال تصريحات إعلامية، إلى أنه سوف يتم صرف مستحقات اللاعبين خلال الساعات القاليلة القادمة قائلا:" سأصرف المستحقات خلال ساعات، وفي وسط كل هذه الظروف، لدينا العديد من الأزمات الآخرى،  محمود عبدالعزيز مصاب بالرباط الصليبي، وجنش مصاب ولم يجهز بشكل كامل حتى الآن وغاب لمدة عام كامل، كهربا "هرب" هو والنقاز  وأول قسط للأخير لابد أن يحصل عليه في شهر 4 ".

وتابع: " وأوضح: "النادي يواجه العديد من الأزمات، حجز على المحالات والبنوك وكل شئ ، هاني أبوريدة حاول أكثر من مرة حل الأمر بين الكاف والجبلاية، لكن رئيس اللجنة الخماسية يريد تصفية الحسابات".

وأضاف: "أزمة المستحقات سببها ممدوح عباس وعمرو الجنايني اللذان يتعمدا إسقاط النادي بالحجز على أمواله وعلى الجمهور أن يهاجمهم في كل وقت".


تعليق المقيم
المحرر استعرض تصريحات رئيس نادي الزمالك التي أوضح خلالها، حقيقة أزمة الفريق الأول، وتمرد اللاعبين لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة، ولكن المحرر لم يوضح مصدر التصريحات بدقة، والموقع لم يوثق صورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح بدقة مصدر المعلومات الواردة في الخبر
تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2020-03-02 06:34:06 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template