الوطن
94%
نسبة التقييم

حسن شاكوش: تربيت على صوت هاني شاكر.. والأخير: صوته مميز

حسن شاكوش: تربيت على صوت هاني شاكر.. والأخير: صوته مميز
قال مُطرب المهرجانات حسن شاكوش، إن أغنية بنت الجيران التي حققت صدى واسعًا تكلف إنتاجها 15ألف جنيه فقط ولم تستغرق سوى ثلاثة أيام، معربًا في الوقت ذاته عن سعادته البالغة بإشادة هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بصوته، حيث ذكر أنه تربى على صوت شاكر حسب وصية من والده.

وأضاف "شاكوش"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "على مسئوليتي"، مع الإعلامي أحمد موسى، على شاشة "صدى البلد"، أن مهرجان بنت الجيران يحكي قصة حب مر بها أغلب الشباب المصري، وتم حذف جزء منه لاحتوائه على كلمات مبتذلة حسب نصيحة من الفنان هاني شاكر.

وتابع: "كل شاب في مصر مر بقصة حب مع بنت الجيران، وأكيد الفنان هاني شاكر كان بيحب بنت الجيران"،  ليرد هاني شاكر والذي كان على الهاتف ساخرًا: "يا حسن يا حبيبي كلنا كنا كده".

فيما علق الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، خلال مداخلة هاتفية في نفس البرنامج، أن حسن شاكوش، مطرب شعبي جيد، وصوته مميز، ونجح في اختبار المهن الموسيقية، وهناك فارق كبير بين حمو بيكا وحسن شاكوش، "حمو بيكا لا يصلح للأغاني أبدًا، وتم اختباره ورسب".

وأوضح أنه من معجب بمطرب المهرجانات عمرو كمال وخامة صوته القوية، قائلًا "أنا نفسي غنيت أغنية أبويا لعمرو كمال، وصوته جميل، وتم اختباره في المهرجانات، وشباب المهرجانات صوتهم حلو".

تعليق المقيم
المحرر استعرض تصريح مُطرب المهرجانات حسن شاكوش، حول تفاصيل أغنيته «بنت الجيران» التي حققت انتشارًا كبيرًا، ولكن الموقع لم يوثق صورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من الوطن 2020-02-11 11:19:25 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template