مصراوي
93%
نسبة التقييم

الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان لـ"مصراوي": "اتفاجئت ومش عارف أوصله"​

الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان لـ"مصراوي": "اتفاجئت ومش عارف أوصله"​
قال الطيار أشرف أبواليسر، صاحب واقعة فيديو محمد رمضان، إنه استنفذ كل الطرق للوصول إلى الفنان محمد رمضان لكن دون جدوى، مضيفا: "رحت مكتبه ومكانش موجود وقابلت المستشار القانوني بتاعه، وقالي يا كابتن الموضوع خلصان ومحمد مش هيسيب الموضوع دا يومين وراجع.. الأسبوع الجاي.. وعلى كده.. دي مش أول مرة".

وأضاف أبواليسر، لمصراوي: "لما قالي إيه تعويضك اللي تطلبه قلتله لما نقعد نتكلم، قولتله أنا فاضلي في خدمتي كذا شهر نقعد نتكلم ونتفاهم، كان فاضلي 40 شهر يعني 3 سنوات و4 أشهر".

وحول شعوره بالندم على تلك الواقعة، أوضح: "مش موضوع ندمت موضوع أنا اتفاجئت مفاجأة غير عادية لأن إحنا طائرة خاصة وبيركب معانا أمراء ووزراء لما حد بيطلب يتصور أدبًا متقدرش تقوله لأ".

وتابع: "ده مخالف للقواعد أنا عارف إن في خطأ حصل علشان كده لما اتكلمت الوزارة أنا منطقتش كلمة، في خطأ حصل آه.. وأنا أخدت الجزاء بتاع الغلط بتاعي ده، إنما الوضع الطبيعي في الطيارات الخاصة بيني وبين الراكب متر ونصف، لما يدخل يقولي هتصور أدبًا مبرفضش، أنا بيركب معايا ناس قامات كبيرة".

وأنهى حديثه قائلًا: "أنا النهاردة لما واحد مسئول أو أمير أنا لو مكانتش طريقة تعاملي وابتسامتي ووشي يديله الأمان والراحة في الطائرة أنا كده بخسر نفسي لأني هخسر عميل، إنما الوضع يتاخد بالمنظر ده، في ناس كتير اتكلمت والموضوع كبر".

وأثار مقطع فيديو نشره الفنان محمد رمضان، على صفحته الشخصية بموقع "انستجرام"، على متن طائرة خلال ذهابه إلى مدينة الرياض لإقامة حفل غنائي، جدلًا كبيرًا، حيث أظهر الفيديو الممثل داخل غرفة القيادة بالطائرة مع الترويج على أنه من يقود الطائرة، ونتيجة لذلك تم إيقاف الطيار أشرف أبواليسر عن العمل مدى الحياة.

وبالأمش، خرج الطيار أشرف أبو اليسر، في مقطع متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، متحدثاً عن الواقعة التي تسبب في وقفه عن العمل، قبل أن يعلق الفنان محمد رمضان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، قائلًا: "الكابتن كان على علم بأنه بيتصور فيديو، وليس كما ادَّعى في الفيديو أنه تمت فبركته دون علمه".

وأضاف رمضان، "الموضوع أخذ ضجة كبيرة وأنا بحاول التدخل لحل أزمة وقف الطيار؛ ولم أستطع.. أعتذر للطيار أشرف أبو اليسر بسبب الأضرار التي لحقت به ومستعد لتعويضه".
تعليق المقيم
ذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة بالمحتوي، وأن بعضها تصريحات خاصة لموقع مصراوي وأشار إلي مصدر الاقتباس.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
لم يذكر مصدر الصورة المستخدمة.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من مصراوي 2020-02-09 12:28:45 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template