مصراوي
93%
نسبة التقييم

والد "ندى" ضحية الختان بمنفلوط: "قلت للدكتور بنتي بتموت طردني من العيادة"

والد "ندى" ضحية الختان بمنفلوط: "قلت للدكتور بنتي بتموت طردني من العيادة"
واصل فريق النيابة العامة بأسيوط، التحقيق في واقعة وفاة الطفلة ندى حسن، "ضحية الختان" بمدينة منفلوط، واستمع محمد أشرف، مدير نيابة منفلوط، لأقوال والد الطفلة والطبيب المتهم.

وأمام النيابة، أكد "حسن. ع"، والد الطفلة "ندى" أنه توجه الأربعاء الماضي، إلى عيادة الدكتور "علي.ع" طبيب نساء وتوليد، ببندر منفلوط، لإجراء عملية ختان لابنته البالغة من العمر 12 عامًا، مشيرًا إلى أن الطبيب أجرى العملية للطفلة وبعدها حدثت مضاعفات.

واستكمل الأب: "حاولت الدخول لحجرة الطبيب لإخباره بحالتها ولكنني فوجئت به يطردني من العيادة، بعدها بدقائق فارقت ابنتي الحياة".

وأضاف والد الضحية: "تركت ابنتي داخل العيادة رفقة زوجتي وخالتها، وتوجهت مسرعًا نحو مركز شرطة منفلوط، وأبلغت عن الواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية".

وأدلى الطبيب المتهم بأقواله أمام نيابة منفلوط، والتي أكد خلالها أنه لم يجري عملية ختان، ولكن العملية كانت تجميل لتشوه حدث بمنطقة الجهاز التناسلي للطفلة، ولم يكن معه أحد من هيئة التمريض أو طبيب تخدير، وهو من تولى كل شيء بنفسه، بالإضافة إلى أنه طبيب نساء وتوليد "بالمعاش" وليس جراح متخصص.

وأضاف الطبيب:" أنه أجرى العملية بمفرده في تواجد أم الطفلة وخالتها فقط، وبعد خروج الحالة من العمليات حدث لها نزيف فاضطر لإدخالها غرفة العمليات مرة أخرى، ولكنه لم يستطع السيطرة على النزيف، ما تسبب في وفاة الطفلة، فأبلغ أسرتها التي رفضت استلامها وحرروا محضر بالواقعة".

كانت نيابة منفلوط تلقت بلاغًا من مركز الشرطة، بوفاة طفلة داخل مركز طبي خاص بقرية الحواتكة إثر عملية ختان.

وبالانتقال والفحص، جرى ضبط الأب والأم وخالة الطفلة، والطبيب المتهم، وقررت النيابة بإشراف المستشار عمرو محمود المحامي العام لنيابات شمال أسيوط، بحبسهم جميعًا على ذمة التحقيقات.
تعليق المقيم
قدم المحرر تغطية وافية للخبر، ولكن الموقع لم يذكر مصدر الصورة المستخدمة.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
لم يذكر الموقع مصدر الصورة المستخدمة مع الخبر.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من مصراوي 2020-02-06 10:10:36 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template