اليوم السابع
100%
نسبة التقييم

مسنة هندية تدخل موسوعة جينيس بـ31 إصبعا فى يديها وقدميها.. صور

مسنة هندية تدخل موسوعة جينيس بـ31 إصبعا فى يديها وقدميها.. صور
دخلت السيدة الهندية كوماري ناياك البالغة من العمر 63 عاماً موسوعة جينيس لتحقيق الأرقام القياسية، لوجود 31 إصبعاً لديها، منهم 19 فى قدميها و12 في يديها، ودخلت الهندية كوماري ناياك موسوعة جينيس بتحقيقها رقماً قياسياً متفوقة على صاحب الرقم القياسي السابق ديفيندرا سوثار (28 إصبعاً)، وتصيب هذه الحالة واحداً من كل ألف طفل يولد في العالم، ومع التطور الطبي ودخول التكنولوجيا في العمليات من هذا النوع يمكن تصحيح هذه العيوب بالجراحة.

  ونشأت وتعيش السيدة كوماري، في منطقة جانجام في أوديشا بالهند ، وتدعي أن الجيران القاسية وصفوها بأنها "ساحرة" وتجنبوها فى الشارع بسبب مشهد أصابعها.

ووفق "ميرور" البريطانية، قالت "كومارى": "لقد ولدت مع هذا العيب ولا يمكن معاملتي لأننى انتمى إلى عائلة فقيرة، ولقد مرت 63 عامًا على في هذه الحالة، والسكان القريبون، الذين هم كثيرون في الأديان يعتقدون أنني ساحرة وأبتعد عنوا في بعض الأحيان ويأتون لرؤية حالتي - ولكن لا تساعد أبدا".    

وتابعت: "أنا مجبرة على البقاء في المنزل لأنني أعامل بشكل مختلف وهذا ليس طريقة لطيفة للعلاج من الجيران". وقال أحد جيرانها ، وهو على علم بحالة كوماري: "هذه قرية صغيرة ، والناس هنا كثيرون في ديانات، أوديشا هي حالة من الأديان العمياء ، وبالتالي تعاملها كأنها ساحرة، وأعرف أنها تعاني من مشكلة طبية ولا علاقة لها بما يعتقده الآخرون، أشعر بالأسف الشديد لها لدرجة أنها لا تستطيع حتى تحمل نفقات علاجها". بعد أن سمعوا عن مسؤولي الحكومة في الهند بمحنة كوماري ، عرضوا عليها منزلًا ومعاشًا تقاعديًا ، بالإضافة إلى تنشئة لنشر الوعي بين جيرانها، وقال متحدث باسم الإدارة: "نحن على دراية بوضعها وعرضنا كل المساعدات الممكنة، ونحن أيضًا نعلم جيرانها، ونطلب منهم أن يعاملوها بالحب والرحمة، وأنها ليست ساحرة".
1

تعليق المقيم
قدم المحرر تغطية جيدة وأشار إلى مصدر الاقتباس، والصور المستخدمة مع التقرير.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
ذكر المحرر أن الصور من الوكالة الهندية.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من اليوم السابع 2020-01-31 09:53:52 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
جيد
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
جيد
100%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template