الوطن
83%
نسبة التقييم

مدبولي يوجه بإعداد "حزمة حوافز" للموظفين المنتقلين إلى العاصمة الإدارية

مدبولي يوجه بإعداد "حزمة حوافز" للموظفين المنتقلين إلى العاصمة الإدارية
وجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الوزراء المعنيين بسرعة الانتهاء من إعداد "حزم حوافز" لمنحها إلى الموظفين الذين سيجرى نقلهم إلى العاصمة الإدارية الجديدة، في الفترة المقبلة، تمهيدا للإعلان عنها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وعقد رئيس الوزراء، اجتماعا مع 6 وزراء، ورئيس شركة العاصمة الإدارية، وعددٍ من ممثلي الجهات المعنية؛ لمتابعة ملف الانتقال للعاصمة الجديدة.

وقال مدبولي، خلال الاجتماع، إن الدولة تسعى لإعادة هيكلة المؤسسات والجهات الحكومية بالتزامن مع الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أنه يجرى إيلاء هذا الملف أهمية بالغة، سعيا لرفع كفاءة وقدرات العنصر البشري داخل الجهاز الإداري للدولة.

وأكد رئيس الوزراء أن تطوير وتحديث الجهاز الإداري سينعكس بشكلٍ كبير على مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات، منوها بوجود جهود للإسراع في تنفيذ ملف التحول الرقمي، وميكنة الخدمات الحكومية.

وقالت رئاسة الوزراء، في بيان صحفي صادر عنها اليوم، إن مدبولي استعرض، خلال الاجتماع، الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التي يجرى تنفيذها داخل العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أن الاجتماع تناول نسب التنفيذ بالحي الحكومي، وكذا الأحياء السكنية بالعاصمة الإدارية، وما يتعلق بموقف الطرق والكباري والأنفاق على مستوى العاصمة لربط مختلف الأحياء، هذا إلى جانب الموقف التنفيذي لمشروع المدينة الرياضية، وكل من مركز مصر الثقافي الإسلامي، وساحة الشعب، ومبني النصب التذكاري، ومركز معلومات العاصمة، ومستشفى العاصمة الإدارية الجديدة، التي من المقرر أن تضم 200 سرير بواقع 101 سرير إقامة، و99 سريرا نوعيا، فضلا عن نسب الإنجاز داخل حي المال والأعمال، وكذا الحديقة المركزية.

وتناول الاجتماع، آخر المستجدات المتعلقة بنقل موظفي الوزارات والجهات الحكومية للعمل بالعاصمة الادارية الجديدة، والموقف التنفيذي للوحدات السكنية التي سيجرى تخصيصها لصالح الموظفين المنتقلين في مدينة بدر.

كما تابع الاجتماع، الموقف الخاص بالبنية المعلوماتية والتكنولوجية، التي سيجرى إتاحتها داخل مختلف المؤسسات الحكومية في العاصمة الادارية الجديدة، وما تتضمنه من برامج الكترونية وتطبيقات سيتم الاعتماد عليها بتلك المؤسسات، هذا إلى جانب متابعة ملف تدريب الموظفين على مثل هذه البرامج والتطبيقات.
تعليق المقيم
ذكر المحرر بعض مصادر المعلومات وانها بيان من مجلس الوزراء ولكنه لم يذكر كيف حصل على البيان.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
لم يذكر الموقع مصدر الصورة المستخدمة مع المحتوي.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات
ذكر أن المعلومات الواردة بالمحتوي هي بيان لمجلس الوزراء ولكن لم يذكر المحرر كيف حصل على البيان.
تم نقل النص من الوطن 2020-01-30 11:20:49 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template