الوطن
87%
نسبة التقييم

عاجل.. القبض على المتهم بقتل شهيد شهامة جديد في الدقهلية

عاجل.. القبض على المتهم بقتل شهيد شهامة جديد في الدقهلية
ألقت مباحث الدقهلية اليوم، القبض على "أحمد م. ح" المتهم الثاني بقتل "شهيد الشهامة الجديد"، إذ ركل المجني عليه وهو يقود الموتوسيكل بسرعة كبيرة، ما تسبب في سقوطه أسفل سيارة ربع نقل ومصرعه، وجار عرضه على النيابة العامة.
وكان المستشار محمد هدايات رئيس نيابة طلخا،تحت إشراف المستشار علاء السعدني المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، أمر بحبس سائق التوك توك المتسبب في مصر "شهيد الشهامة" 4 أيام على ذمة التحقيق، وإخلاء سبيل مالك التوك توك وسائق السيارة التي دهست المتوفي أثناء مطاردته عاطلين يقودان توك توك، لخطفهما حقيبة من يد سيدة مسنة.

واعترف المتهم الأول "محمد فرج فايد عبدالجواد"، قائد التوك توك من طنيخ ومقيم من عام بمنشية البدوي مركز طلخا، أنّه قرر والمتهم الثاني الخروج للسرقة، فاستأجرا توك توك وخرجا بحثا عن "مصلحة"، حتى شاهدا سيدة مسنة تسير في الشارع بمنقطة العوضي في طلخا، فقرر المتهم الثاني سرقتها، واختطفا حقيبتها وفرّا مسرعين، لكنهما فوجئا بشخص يطاردهما بموتوسيكل، وحين اقترب منهما ركله المتهم الثاني بقدمه، وتصادف مرور السيارة فوقع أسفلها، وحاول سائقها إمساك الفرامل لكنه لم يتمكن.
وأكد المتهم الأول أنّه استأجر التوك توك من "أحمد م. ع" من قرية منشية البدوي، هو والمتهم "أحمد م. ح"، من قرية ميت عنتر بلد المجني عليه "شهيد الشهامة".

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال "حسن م. ع" سائق السيارة رقم "8791 د ن و"، واعترف أنّه هرب خوفا من العقاب، وأنّه لو علم بوفاة المجني عليه لأبلغ، لكنه اتجه بعدها إلى السمكري لإصلاح إكصدام وفانوس السيارة، وبعدها اتجه إلى سوق الجملة في المنصورة، حاملا خضراوات وفواكه بالأجرة.

وكان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ من أهالي مدينة طلخا، بتصادم توك توك بمواطن على طريق (طلخا - شربين).

وانتقلت على الفور سيارة الإسعاف وضباط مباحث طلخا، وبالفحص تبيّن مصرع محمود إبراهيم محمود إبراهيم العزيري، وشهرته محمد العزيري (30 عاما)، ومقيم بقرية ميت عنتر مركز طلخا.
تعليق المقيم
قدم المحرر تغطية وافية ولكنه لم يذكر كيف توصل إلى المعلومات الواردة بالتقرير، ولم يذكر مصدر الصورة المستخدمة.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
لم يذكر مصدر الصورة المستخدمة.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
لم يذكر كيف حصل علي المعلومات الواردة بالخبر.
تم نقل النص من الوطن 2020-01-19 15:50:26 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template