بوابة فيتو
62%
نسبة التقييم

نسرين أمين تفتح النار على مخرج "الأسطورة": تاريخي خالٍ من البلطجة

نسرين أمين تفتح النار على مخرج "الأسطورة": تاريخي خالٍ من البلطجة
فتحت الفنانة نسرين أمين، النار، على المخرج محمد سامي مجددا، عقب تصريحاته الأخيرة، الذى وصفها فيها بممثله درجة خامسة، وهو ما أثار غضبها، لتخرج عن صمتها، وترد عليه من خلال حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".  

فى هذا السياق قالت "نسرين"، من خلال منشورها عبر حسابها "تويتر" : "الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور...الحمد لله على نعمة القبول.الحمد لله على نعمة الشكل الجميل الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالى من أى بلطجة أو قضايا مريبة الحمد لله على نعمة الموهبة اللى الجمهور بس هو اللى يحكم عليها. بدون زعل".

 يذكر أن "نسرين"، قدمت بدور سماح فى مسلسل "الأسطورة"، عن انزعاجها من حذف مشاهد لها من المسلسل لإضافة مشاهد لدور شهد "مي عمر".

 وكانت نسرين شنت هجومًا على مي عمر عبر حسابها بموقع التدوين الاجتماعي "تويتر" قائلة: "لو كنت أعلم أن مسلسل الأسطورة بطولة المدام مرات المخرج أم عدسات ملونة ما كنت بدأت.. أنها الكوسة فى أوضح صورها #الأسطورة".

 يذكر أن بداية الأزمة كانت مع هجوم المخرج محمد سامي على الفنانة نسرين أمين، بعدما صرح بأنها تغير من زوجته الفنانة مي عمر، وذلك بعد خلافات نشبت بينهما خلال تصوير مسلسل “الأسطورة”،

فيما أضاف سامي فى تصريحات سابقة قائلًا: “مشكلة نسرين أمين أنها بتغير من زوجتى مى عمر، وهي كانت السبب الرئيسي وراء أزمتي أيضًا مع ياسمين صبري”.

وأشار إلى أن نسرين أمين اتهمته كذبًا بحذف مشاهد لها من “الأسطورة” من أجل مي عمر، قائلا: “اتهمتني إني ضيّعت عليها فرصتها، هي نسرين أساسًا عملت إيه فى الدراما المصرية من بعد (الأسطورة)؟”.

وأكمل: “هي فاكرة نفسها نجمة دراما؟، نسرين هتفضل ممثلة درجة خامسة، دي إمكانياتها، وربنا خلق كل فنان عنده مستوى من الموهبة ودرجة معينة من الجمال”.

ويستعد محمد سامي حاليًا لبدء تصوير مسلسل “البرنس”، من بطولة الفنان محمد رمضان، والذي سيعرض في رمضان 2020، من تأليفه وإخراجه، وبطولة: غادة عادل، وروجينا، وأحمد زاهر.


تعليق المقيم
المحرر قدم تغطية جيدة لتفاصيل الخلاف الدائر بين الفنانة نسرين أمين، والمخرج محمد سامي، ولكنه لم يوثق صورة الخبر وبعض المصادر، هذا إلى جانب عدم توثيق الانتهاكات الحقوقية الواردة في الخبر، كما أنه لم يوضح أن المحرر اقتبس تصريحات محمد سامي من جريدة الوطن ولم يوضح ذلك.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
لم يوضح الكاتب أن تصريحات محمد سامي الواردة في سياق الخبر كانت لجريدة الوطن، واكتفة بالإشارة إلى أنها تصريحات صحفية. https://bit.ly/2sqbAME
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من بوابة فيتو 2019-12-09 08:58:48 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template