المصري اليوم
67%
نسبة التقييم

بعد «أزمة النقاب».. منى القماح تروي كواليس اختيارها لرئاسة «ثقافة كفر الدوار»

بعد «أزمة النقاب».. منى القماح تروي كواليس اختيارها لرئاسة «ثقافة كفر الدوار»
قالت منى القماح، الفنانة التشكيلية، والمديرة السابقة لقصر ثقافة كفر الدوار: «تم اختيارى لرئاسة قصر ثقافة كفر الدوار بعد مسابقة نظمها إقليم وسط وغرب الدلتا الثقافى شغل منصب مدير القصر الذي شغر بعد ترقية مدير المركز أشرف المشرحانى، كوكيل لوزارة الثقافة بشمال سيناء، وتقدم للوظيفة 4 من العاملين بالقصر، وأنا منهم، وتم عقد لجنة لاختبارنا مشكلة من أحمد درويش، رئيس الإقليم، و4 آخرين من مديرى الإدارات، وصدر القرار بعدها يومين باختيارى لتولى المنصب في يوم 21 نوفمبر الماضى».

وكانت «القماح» صدر قرارا بعد خوضها مسابقة لإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافى بتعيينها مديرًا لقصر ثقافة كفر الدوار بتاريخ 21 نوفمبر الماضى، إلا أنها تعرضت لحملة بسبب كونها منتقبة، دفعت وزارة الثقافة لإسناد المنصب لزميلة أخرى لها، وأصبحت أزمة «القماح» مثار ضجة كبيرة ما بين معارض باعتبارها منتقبة يرى أنها لا تصلح لتتولى منصبا ثقافيا، وبين مؤيد يرى أن معيار الكفاءة هو أساس الحكم.

وأضافت «القماح»: «تم تعيينى كإخصائية فنون تشكيلية منذ عام 2012 ضمن قرار تعيين العشرين الأوائل على كل كلية، حيث إننى ضمن أوائل كلية الفنون الجميلة دفعة 2009، وأعمل بالمركز منذ ذلك الوقت على مدار 9 سنوات بكل جد».
تعليق المقيم
المحرر لم يوضح أين ذكر المصدر تصريحه بدقة، كما لم يقدم تفاصيل كافية حول الموضوع وردود الأفعال حوله، هذا إلى جانب عدم توثيق صورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح بدقة أين ذكرت منى القماح تصريحها بدقة
تم نقل النص من المصري اليوم 2019-12-07 11:42:46 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template