صحيفة الموجز
92%
نسبة التقييم

اتحاد الكرة : لن نتدخل فى اختيارات شوقى غريب قبل " أولمبياد طوكيو"

اتحاد الكرة : لن نتدخل فى اختيارات شوقى غريب قبل " أولمبياد طوكيو"
قال محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة من قبل "الفيفا"، إن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي صاحب القرار في أسماء اللاعبين التي تمثل الفراعنة في أوليمبياد طوكيو 2020.

وأشاد فضل في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة «صدى البلد»، مساء أمس السبت، بزيادة الوعي لدى المشجعيين المصريين خلال منافسات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التي أقيمت في مصر وحصد لقبها المنتخب الوطني.

وكشف محمد فضل ، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن البطولة بدأت بعدد قليل من الجماهير، ثم مع توالي مكاسب المنتخب الأوليمبي حضرت الجماهير بكثافة إلى المدرجات لمؤازرة المنتخب الأوليمبي.

وتابع، الشعب المصري عاش الفرحة والسعادة مع انتصار لاعبي منتخب مصر الأوليمبي بالبطولة الإفريقية، موضحا أنه يتمنى أن تعود الجماهير إلى المدرجات مجددا.

وأكد: "من أهداف بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة هي إخراج كوادر رياضية للمستقبل، مع وجود مساع لتحويل كرة القدم من هواية إلى صناعة وتحويل منظومة الرياضة لتحقيق العوائد المالية الكبيرة لمصر".

واستطرد: "تم الإصرار على إقامة حفل افتتاحي وختامي للبطولة لإظهار صورة مصر الجميلة للعالم".

وحول عقد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أكد محمد فضل أنه سيتم مراجعة عقده وسيحصل على التقدير الذي يليق به بعد صعود المنتخب إلى أوليمبياد طوكيو، وحصد لقب كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 سنة.
تعليق المقيم
المحرر قدم تغطية جيدة لتصريح محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة من قبل "الفيفا"، حول صلاحيات شوقي غريب في اختيار أسماء اللاعبين المشاركين في أوليمبياد طوكيو 2020، ولكن المحرر لم يوثق صورة الخبر الرئيسية.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من صحيفة الموجز 2019-11-24 12:16:50 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template