بوابة فيتو
83%
نسبة التقييم

إيهاب جلال ردا على منتقدي حسام البدري: محتاج شوية وقت

إيهاب جلال ردا على منتقدي حسام البدري: محتاج شوية وقت
طالب إيهاب جلال، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، من الجميع الصبر على حسام البدري، المدير الفني الحالي للمنتخب الأول، مؤكدًا أنه يحتاج إلى وقت لكي يطبق طريقة لعبه ويعتاد لاعبو المنتخب عليها.

وأكد المدير الفني للمصري في تصريحات تليفزيونية أن الجميع دائمًا يصبر على المدرب الأجنبي ويضع المدرب المصري تحت ضغط، مشيرًا إلى أن البدري يحتاج للوقت حتى يخلق حالة انسجام بينه وبين الفريق.

وشدد المرشح السابق لقيادة الفراعنة، على ضرورة مساندة البدري خلال المرحلة المقبلة لتطبيق أفكاره وقيادة المنتخب إلى تحقيق نتائج إيجابية.

وعن أزمة لاعبي بيراميدز مع حسام البدري، أكد أن النادي كان على حق طبقًا لقواعد وقوانين الاتحاد الدولي، مشيرًا إلى أن منتخبي فلسطين وليبيا طلبا لاعبي المصري محمود وادي ومفتاح طقطق في المواعيد الرسمية للانضمام للمنتخب.

وفقد منتخب مصر الأول نقطتين ثمينتين في مستهل مشواره الرسمي مع حسام البدري، بعد تعادله أمام كينيا، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، الخميس الماضي، ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

تعليق المقيم
المحرر قدم تغطية جيدة لتصريحات إيهاب جلال، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، حول آداء حسام البدري، المدير الفني الحالي للمنتخب الأول، ولكن المحرر لم يوثق صورة الخبر، وكذلك لم يوضح مصدر المعلومات بدقة.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح بدقة على أي قناة ذكر المصدر تصريحاته
تم نقل النص من بوابة فيتو 2019-11-17 17:33:25 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template