البوابة نيوز
92%
نسبة التقييم

الصحة: المعامل المركزية حمت المصريين من وباء الإيبولا

الصحة: المعامل المركزية حمت المصريين من وباء الإيبولا
قال الدكتور علاء عيد، رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة والسكان: إن الوزارة نجحت بفضل قوة المعامل المركزية في حماية المصريين من خطر مرض الإيبولا. 

وأوضح "عيد"، خلال المؤتمر الصحفي على هامش المؤتمر الدولي الأول للمعامل المركزية، أنه خلال إقامة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة في مصر كان مرض الإيبولا منتشرا في أنجولا، والتي شاركت في البطولة، مشيرا إلى أن المعامل المركزية تمكنت من تحضير الطعوم، وحماية المصريين من الوباء.

وأشار عيد إلى دور المعامل المركزية في تنفيذ مبادرات الرئيس خاصة المتعلقة بـ"فيروس سى"، والكشف عن دلالات الأورام وتحليل الغدة الدرقية والأنيميا بين أطفال المدارس، لافتا إلى دورها أيضا في تقديم الخدمات المعملية لكل المواطنين ومنح التراخيص على مستوى الجمهورية للمعامل المختلفة.

جدير بالذكر أن المؤتمر الدولي الأول للمعامل المركزية انطلق صباح اليوم بحضور نحو 1200 طبيب من مستشفيات وزارة الصحة ومستشفيات القوات المسلحة والشرطة، والمستشفيات الجامعية.



تعليق المقيم
المحرر قدم تغطية جيدة لتصريح رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة، حول نجاح المعامل المركزية في حماية المصريين من خطر مرض الإيبولا، ولكن المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، وكذلك لم يوثق الصور.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من البوابة نيوز 2019-11-10 15:29:16 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template