إدارة الزمالك لـ"ميتشو": 3 مطالب تقود الفريق للطريق الصحيح




إدارة الزمالك لـ"ميتشو": 3 مطالب تقود الفريق للطريق الصحيح
رياضة / خبر
جودة الخبر 70%
تفاصيل ناقصة مصادر مجهولة

تم نقل النص عن جريدة البوابة نيوز بتاريخ 27/10/2019 04:57

المحرر - محمد مصطفي


حدد مجلس إدارة الزمالك، 3 مطالب للمدير الفني الصربى ميتشو تساعده في عودة الفريق للمسار الصحيح، وتمنعه من الدخول في صدام مع الإدارة في الفترة المقبلة، وعلى رأسها تطبيق العدل.

وترى الإدارة أن تطبيق العدل بين جميع اللاعبين وعدم مجاملة لاعب على حساب آخر في الانضمام لقائمة مباراة أو الاستبعاد، سيساعد في قيادة الفريق للانتصارات بأداء مميز ومن ثم تحقيق البطولات، وثانى المطالب الضرب بيد من حديد أمام اللاعبين المستهترين في بعض المباريات واستبعادهم أو مخاطبة الإدارة لتجميدهم بشكل رسمى عن المباريات.

وأوضحت الإدارة لجهاز ميتشو أن هناك بعض اللاعبين يخشون من الإصابات خاصة الذين يتم اختيارهم للمنتخبات الوطنية، سواء الأول أو الأوليمبي، وهو ما يرفضه مجلس الزمالك، الذى تمسك بأداء اللاعبين كل المباريات برجولة وروح عالية متناسيا الإصابات، لأنها أمر قدري.

وآخر المطالب تتمثل في ضرورة أن يتجنب ميتشو عقب استئناف الدوري، مشاركة اللاعبين في غير أماكنهم، وذلك كما يحدث مع خالد بوطيب الذى يشركه ميتشو في وسط الميدان وهو مركز لا يجيده، حيث إنه مهاجم لمنتخب المغرب الأولى وفى كل الدوريات الأجنبية التى لعب فيها من قبل وعرف عنه أنه هداف ومهاجم وليس لاعب وسط، وهو الأمر الذى يحدث مع أشرف بن شرقى أيضا في الدفع به في مراكز متنوعة في كل مباراة ما بين الوسط والمهاجم وهو ما يشتت اللاعب ويجعله لا يقدم الأداء المعهود عنه.



مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
الصورة عليها علامة مائية خاصة بالموقع وبالحث تبين انها غير متوفرة على موقع أخر
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح مصدر المعلومات الواردة في الخبر بالضبط
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
غير محدد
لم يتمكن فريق أخبار ميتر من توثيق المعلومات الواردة في الخبر، حيث أنها غير متوفرة على موقع النادي الزمالك وكذلك حساب الفيسبوك.
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية
المحرر لم يوضح أن الأسباب التي دعت إدارة الزمالك لتوجيه المدير الفني لتلك الملاحظات، أن جماهير الأبيض طالبت برحيل ميتشو بسبب ضعف الأداء الهجومي الذي نتج عنه قلة الأهداف خلال الفترة السابقة رغم وفرة المهاجمين ولاعبي الوسط الهجومي بجانب أصحاب المهارات بين صفوف الفريق. المصدر: https://bit.ly/347dSOk
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/10/27 07:25

تعليق المقيم

المحرر قدم تغطية جيدة لتوجيه إدارة الزمالك للمدير الفني الصربي ميتشو، ولكن المحرر لم يوضح مصدر المعلومات الواردة في الخبر، وكذلك لم يقدم خلفية توضح أسباب الأزمة.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات