البوابة نيوز
70%
نسبة التقييم

إدارة الزمالك لـ"ميتشو": 3 مطالب تقود الفريق للطريق الصحيح

إدارة الزمالك لـ"ميتشو": 3 مطالب تقود الفريق للطريق الصحيح
حدد مجلس إدارة الزمالك، 3 مطالب للمدير الفني الصربى ميتشو تساعده في عودة الفريق للمسار الصحيح، وتمنعه من الدخول في صدام مع الإدارة في الفترة المقبلة، وعلى رأسها تطبيق العدل.

وترى الإدارة أن تطبيق العدل بين جميع اللاعبين وعدم مجاملة لاعب على حساب آخر في الانضمام لقائمة مباراة أو الاستبعاد، سيساعد في قيادة الفريق للانتصارات بأداء مميز ومن ثم تحقيق البطولات، وثانى المطالب الضرب بيد من حديد أمام اللاعبين المستهترين في بعض المباريات واستبعادهم أو مخاطبة الإدارة لتجميدهم بشكل رسمى عن المباريات.

وأوضحت الإدارة لجهاز ميتشو أن هناك بعض اللاعبين يخشون من الإصابات خاصة الذين يتم اختيارهم للمنتخبات الوطنية، سواء الأول أو الأوليمبي، وهو ما يرفضه مجلس الزمالك، الذى تمسك بأداء اللاعبين كل المباريات برجولة وروح عالية متناسيا الإصابات، لأنها أمر قدري.

وآخر المطالب تتمثل في ضرورة أن يتجنب ميتشو عقب استئناف الدوري، مشاركة اللاعبين في غير أماكنهم، وذلك كما يحدث مع خالد بوطيب الذى يشركه ميتشو في وسط الميدان وهو مركز لا يجيده، حيث إنه مهاجم لمنتخب المغرب الأولى وفى كل الدوريات الأجنبية التى لعب فيها من قبل وعرف عنه أنه هداف ومهاجم وليس لاعب وسط، وهو الأمر الذى يحدث مع أشرف بن شرقى أيضا في الدفع به في مراكز متنوعة في كل مباراة ما بين الوسط والمهاجم وهو ما يشتت اللاعب ويجعله لا يقدم الأداء المعهود عنه.

تعليق المقيم
المحرر قدم تغطية جيدة لتوجيه إدارة الزمالك للمدير الفني الصربي ميتشو، ولكن المحرر لم يوضح مصدر المعلومات الواردة في الخبر، وكذلك لم يقدم خلفية توضح أسباب الأزمة.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
الصورة عليها علامة مائية خاصة بالموقع وبالحث تبين انها غير متوفرة على موقع أخر
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح مصدر المعلومات الواردة في الخبر بالضبط
تم نقل النص من البوابة نيوز 2019-10-27 16:57:09 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
75%
الاحترافية
مصادر مجهولة
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template