صحيفة الموجز
50%
نسبة التقييم

أول تعليق من "الطيران المدني" على قرار عودة الرحلات البريطانية إلي شرم الشيخ

أول تعليق من "الطيران المدني" على قرار عودة الرحلات البريطانية إلي شرم الشيخ
أكدت مصادر مطلعة بوزارة الطيران المدني، أن قرار عودة الرحلات البريطانية إلي مدينة شرم الشيخ، أكبر دليل على ما تم انجازة خلال الفترة القليلة الماضية، بالقطاع الأمنى بالمطارات المصرية، مؤكدا أن الشركات ستبدأ في طلب العودة للهبوط والاقلاع بدءا من الآن لاستغلال موسم الشتاء وقضاء اجازات رأس السنة والاعياد، كما أن الوازرة تستعد لافتتاح أعمال التوسعة والتطوير داخل المطار خلال أيام.

أضافت المصادر، أن تحسن الإجراءات الأمنية في المطار والتعاون الوثيق بين المملكة المتحدة ومصر، سبب رئيسي في استئناف الرحلات بين البلدين , وقالت المصادر أن شركات الطيران تستطيع الان تقديم البدائل للركاب والسائحين الذين يأملون في زيارة شرم الشيخ مباشرة ، خاصة أن عددا من الشركات طلب بالفعل، وأعلن عن رغبته فى تشغيل رحلات إلى مدينة شرم الشيخ.

وأشارت المصادر إلى أن مطار شرم الشيخ جاهز تمام لاستقبال أى عدد من الرحلات البريطانية، خاصة أن وزارة الطيران المدنى ستقوم بافتتاح تطوير داخل المطار خلال أيام، واضافت المصادر الشركات البريطانية كان لها تشغيل يومي يزيد عن 10 رحلات من المملكة المتحدة الي شرم الشيخ، وتأمل الوزارة فى عودة الرحلات بأعداد أكثر من التشغيل المعتاد.
تعليق المقيم
تجاهل المحرر ذكر طريقة حصوله على المعلومات الواردة في سياق الخبر، كما لجأ لتجهيل المصدر دون توضيح سبب ذلك، فضلا عن أنه تجاهل ذكر أصل القرار البريطاني
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
تجاهل المحرر ذكر طريقة حصوله على المعلومات الواردة في سياق الخبر
تم نقل النص من صحيفة الموجز 2019-10-22 15:37:47 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template